باولينيو: اريد العودة الى برشلونة ولا انظر للمال

باولينيو: اريد العودة الى برشلونة ولا انظر للمال

article image 22/11/2021

باولينيو: اريد العودة الى برشلونة ولا انظر للمال

يريد اللاعب البرازيلي باولينيو ان يعود مجددا الى نادي برشلونة الاسباني, مشيرا الى كونه لا ينظر الى المال او مدة العقد اذا اتصل به البارسا .

لعب رافينيا باولينيو من قبل مع النادي الكتالوني اثناء موسم 2017/2018 اتيا من جوانجزو الصيني, قبل العودة للفريق مجددا بعد سنة واحدة فقط, خلال موسمين معهم احرز 42 هدفا وقدم 12 تمريرة هامة خلال 65 لقاء, وتم اختياره مرتين كأفضل لاعب في الدوري الصيني الممتاز .

باولينيو

لا يزال اللاعب البرازيلي متحمسا لان يعود الى النادي الكتالوني, وذلك بعد اعلانه عن نهاية عقده مع جوانجزو, نتيجة لبعض المشاكل ووباء كوفيد 19 .

وقال لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: لا يمثلان المال ولا فترة التعاقد مشكلة لي, وانا مستعد للعودة الى برشلونة على اي حال .

اقرا المزيد: اقتراب الزمالك من ان يستعيد كريم هنداوي

وواصل: اتمرن منذ 6 او 7 اشهر مع فريق براجانتينو في البرازيل, لأني لم استطع السفر بسبب عد سماح القنصلية الصينية وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا .

باولينيو: اريد العودة الى برشلونة

وتابع: اتفقت مع النادي على انهاء العقد, رغم ان عقدي ما زال ساري لمدة عام  بعد 6 مواسم ناجحة .

واكد: اعرف النادي الكتالوني بشكل جيد, امضيت هناك عاما لا ينسى, سواء بالنادي او المدينة, وحصدنا بالدوري وكأس الملك, اذا جاءتني الفرصة للعودة مجددا, ساكون سعيدا للغاية .

طالع ايضا: انتر ميلان يعرض 3 من لاعبيه على برشلونة لضم جوردي البا

واضاف: بالنسبة لي لا انظر للمال او مدة العقد, لم تكن هذه المشكلة, بالاخص اذا كان البارسا هو النادي الذي يتصل لضمك, لقد لعبت عاما هنا براتب اقل بقليل مما اخذ في الصين, لان الاموال ليست ضمن حساباتي خلال مسيرتي بالكامل .

وانهى حديثه: هذه المرة لن يكون النادي الكتالوني مطالب بدفع مقابل مادي للتعاقد معي, انا الان يمكنني الانضمام اليهم في صفقة انتقال مجانية .

باولينيو: اريد العودة الى برشلونة ولا انظر للمال