باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد

article image 23/11/2021

باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد

نشرت صحفية اسبانية, ان نادي باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من النادي المدريدي, لان النادي المدريدي يريد ان يتعاقد مع لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي, وتشجيعه على ان لا يجدد تعاقده مع النادي الفرنسي.

ريال مدريد حاول بنهاية الميركاتو الصيفي الماضي, على ان يتعاقد مع النجم الفرنسي, ولكن تم رفض عرضا بقيمة مائة وثمانين مليون يورو من قبل النادي الفرنسي.

مبابي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022, ولكن الفرنسي يرفض اي عرض من النادي حتى يجدد عقده.

ونشرت التقارير الاسبانية, ان اصرار النادي المدريدي على ان يضم مبابي, يعتبره النادي الفرنسي اهانة له لذلك يرغب النادي في ان ينتقم وينوي ان يخطف لاعب من الفريق المدريدي.

واوضحت الصحيفة ان النادي الباريسي يرغب في ان يتعاقد مع لاعب ريال مدريد, الفرنسي فيرلاند ميندي.

اقرا ايضا:اصابة ماني بعد سقوطه امام توجو

انضم ميندي لـ ريال مدريد قبل 3 مواسم قادما من نادي اولمبيك ليون الفرنسي, مقابل خمسين مليون يورو ويمتلك عقد لـ 30 يونيو 2025, ويوجد شرط جزائي قدره واحد وسبعين مليون يورو.

 

وافادت الصحيفة ان النادي الفرنسي ينوي انا يستغل الشرط الجزائي في عقد ميندي, موضحة ان النادي سيواجه مشكلة واحدة فقط وهي اقناع اللاعب الفرنسي ميندي ان ينضم الي النادي الباريسي.

فيرلاند ميندي مع ريال مدريد لعب ستة وسبعين مواجهة بمختلف المسابقات, واحرز 3 اهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة, وفاز بلقب الدوري الاسباني و كأس السوبر.

طالع:موعد منافسة مصر وانجولا والقناة الناقلة بـ تصفيات افريقيا لكاس العالم