الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان يضغط على مبابى لتجاهل ريال مدريد

تفاصيل تجاهل كيليان مبابى لـ نادى ريال مدريد

باريس سان جيرمان يضغط على مبابى لتجاهل ريال مدريد ولا شك ان النادى الباريسى يريد تجديد عقد كيليان مبابي ويضغط عليه بتجاهل ريال مدريد .

وهذا ما اصدرته صحيفة اس الاسبانية الشهيرة حيث أفادت أن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو يضغط علي كيليان مبابي لتجديد عقده وتجاهل ريال مدريد الاسباني .

حيث سينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد عام ونصف في صيف 2022 ومع ذلك لم يجدد بعد بالرغم من الاهتمام الكبير من ريال مدريد .

وأشارت الصحيفة الي أن قضية مبابي علي وشك الانتهاء و بضغط باريس سان جيرمان وريال مدريد اصبح الامر معقدا بعض الشئ .

وواصلت: ليوناردو يعقد اجتماعات عديدة مع مبابي ووكلائه من اجل مناقشة العقد الجديد واستمراره لعام 2025 وأيضا بغرض تجاهل ريال مدريد .

باريس سان جيرمان يضغط على مبابى لتجاهل ريال مدريد

اقرا ايضا: سامباولى مديرا فنيا لـ مارسيليا

سينتهي عقد مبابي مع عقد نيمار وذلك يزيد الامر صعوبة علي النادي الفرنسي حيث يجب علي النادي توفير الاموال اللازمة لتمديد عقود اللاعبين .

وأشارت ان كيليان مبابي لن يغادر الفريق مجانا في الصيف وبالرغم من مد عقده حتي 2024 الا انه قد يرحل بعد عام ولكن سيحصل النادي الفرنسي علي مقابل قد يصل الي 200 مليون يورو .

و أوضحت ان مبابي الذي يبلغ من العمر 23 عاما بالرغم من رغيته في اللعب ل ريال مدريد الا انه لا يريد الاستعجال و يريد منح اللقب الي باريس سان جيرمان لكنه يفضل الوصول الي بيرنابيو .

وفي ظل ما يحدث ما زال ريال مدريد واضع كيليان مبابي هدف أول بالنسبة للنادي بسبب ايمانهم انه اللاعب المثالي وانه بامكانه اعادة مشروع النادي الملكي من جديد .

اقرا ايضا: ريال مدريد يتخذ قرار صادم بشأن فاران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى