الدورى الفرنسىتقارير رياضية

باريس سان جيرمان يستعد للاجتماع بـ مبابي

كافة التفاصيل حول استعداد باريس سان جيرمان للاجتماع بـ مبابي

باريس سان جيرمان يستعد للاجتماع بـ مبابي

نشرت تقارير صحفية, ان مجلس ادارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي, يستعد للاجتماع مع لاعب الفريق, كيليان مبابي, من اجل التحدث حول تجديد عقده, وسط ترقب ادارة ريال مدريد الاسباني.

النادي المدريدي يرغب بشدة ان يتعاقد مع مبابي, حتى يدعم الهجوم مع كريم بنزيما, في ظل ان النادي يعاني تهديفيا منذ وقت مغادرة كريستيانو رونالدو الى نادي يوفنتوس البرتغالي.

استعداد باريس سان جيرمان باجتماع مع مبابي

 

مبابي ايضا يريد ان يغادر حديقة الامراء, ويرفض تماما حتى الان ان يجدد تعاقده مع النادي الباريسي, الذي سوف ينتهي في اخر الموسم المقبل في 30 يونيو 2022.

ونشرت صحيفة اسبانية : مبابي سوف يعود الى النادي الباريسي, غدا الخميس, 22 يوليو, وتم ترتيب مقابلة جديدة مع مجلس ادارة النادي الباريسي.

اقرا المزيد:سيد عبد الحفيظ: نادي الاهلي متمسك بـ الدوري المصري

وواصلت :حتى الان رفض مبابي 3 عروض من اجل التجديد مع نادي باريس سان جيرمان, و لكن ناديه سوف يستانف المحادثات من جديد بعد ان يعود مبابي من اجازته.

واضافت: مبابي اتصل بمديري النادي الباريسي, وابلغهما انه لن يجدد تعاقده, ولكنه سوف يستمر مع النادي حتى نهاية عقده ولكن النادي الباريسي, يعتقد ان مبابي لم يكن في افضل حالاته عندما قال ذلك للنادي, وخصوصا ان القرار جاء بعد اقصاء فرنسا من بطولة كاس امم اوروبا (يورو 2020).

استعداد باريس سان جيرمان باجتماع مع مبابي

واكملت: تعاقد باريس سان جيرمان, مع سيرجيو راموس, جيانلويجي دوناروما, فينالدوم, واشرف حكيمي, وتجديد العقد لـ نيمار, كان كل ذلك خطط من النادي الباريسي, حتى يقنع مبابي بالتجديد, وبان يمتلك فرصة للفوز بدوري ابطال اوروبا, اذا تم تجديد عقده.

طالع:موعد مباراتي ليفربول امام فاكير انسبروك وشتوتجارت اليوم

وتابعت: ولكن مبابي لا يريد التجديد, ولكن في نفس الوقت لا يريد الدخول في اي صدام مع ادارة النادي.

واوضحت الصحيفة ان عائلة مبابي تنتظر من النادي المدريدي ان يتخذ اجراءات في هذا الوقت الحاسم, مع رفض كيليان التجديد, من خلال الضغط عليه باجراء مكالمات تليفونية بين القادة, يبين فيها رئيس المرينجي لـ نظيره في الـ بي اس جي, ان مبابي سوف ينتهي به الامر بارتداء قميص مدريد وان ذلك مسألة وقت.

استعداد باريس سان جيرمان باجتماع مع مبابي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى