الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان يتابع تطورات وضع محمد صلاح في ليفربول

كافة التفاصيل حول متابعة باريس سان جيرمان تطورات وضع محمد صلاح في ليفربول

باريس سان جيرمان يتابع تطورات وضع محمد صلاح في ليفربول

نادي باريس سان جيرمان يراقب وضع المصري محمد صلاح وتطورات تجديد عقده مع نادي ليفربول الانجليزي, لكن نادي باريس سان جيرمان يوجد عقابات امامه.

ينظر النادي الفرنسي الى محمد صلاح كبديل للنجم كيليان مبابي الذي سينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالى ولم يصل لاتفاق حول تجديد عقده.

عقد صلاح سينتهي مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل, ومن المحتمل ان يتناقش النجم محمد صلاح مع نادي ليفربول بشأن تجديد عقده,مع وجود اهتمام من نادي برشلونة لضم المصري.

وكان صلاح قد تحدث مع شبكة “سكاي سبورتس” في اكتوبر المنقضي حول مستقبله مع ليفربول, قائلا: نادي ليفربول لا يعتمد عليا فكم من الوقت اشاهد نفسي هنا؟.

اقرا ايضا:ميسي: تعمدت عدم الاحتكاك لكى اتجنب الاصابة

وتابع حديته مع الشبكة: انا اتمنى ان استمر لاخر يوم لي بكرة القدم في ليفربول, ولكننى لن اتكلم كثير, فالامر ليس بيدي, فالامر في يد النادي وليس انا.

وبالرغم من عدم وجود اي تقدم بشأن تمديد عقد المصري مع ليفربول, فأن الريدز يواصلون العمل حتى يحققو هذا النجاح.

وبحسب “le 10 sport” الفرنسي, في نفس الوقت سوف يراقب النادي الفرنسي وضع محمد صلاح في ليفربول, لسبب محدد جدا.

وبنهاية الموسم, قد يضطر باريس سان جيرمان لغلق صفحة كيليان مبابي واغلاق 5 سنوات من النجاح.

وحتى يتم تعويض مبابي, النادي الفرنسي يفكر في ضم صلاح, ومع ذلك من المحتمل ان يستقر مستقبل صلاح بـ ليفربول.

سوف يحاول ليفربول ان يتوصل لاتفاق مع النجم محمد صلاح ووكيل النجم المصري, رامي عباس عيسى, حول مستقبل المصري الذي يحتمل ان يكون مع ليفربول.

طالع:حقيقة رغبة بوردو بضم لاعب الزمالك مصطفى محمد

وحتى يتوصل ليفربول لذلك سوف يواصل مناقشاته مع المصري حتى يجدو حل مشترك قبل قدوم الصيف, حيث انه يتبقى على عقد مو موسم واحد من ليفربول.

في الوقت نفسه, وفقا لمعلومات من “El Nacional”, دعا رئيس برشلونة, خوان لابورتا, والمدرب تشافي هيرنانديز, للتعاقد مع صلاح بفترة الانتقالات الصيفية المقبل.

فبالنسبة للمدرب تشافي سيكون صلاح في الاولوية, مع عدم استسلام ليفربول للبيع اذا لم يتوصلو الى اتفاق في نهاية الموسم حول تجديد العقد, وبالتالي تزداد العقبات امام النادي الفرنسي في السباق على ضم صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى