باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع محمد صلاح

article image 24/11/2021

باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع محمد صلاح بسبب ميسي ومبابي حيث بدا النادي الفرنسي التفكير في خيارات جديدة الهدف منها تعويض صعوبة التعاقد مع قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة ليونيل ميسي وامكانية فقدان كيليان مبابي بالميركاتو الصيفي المقبل .

وافاد الصحفي دونكان كاسلز بصحيفة تايمز البريطانية ان باريس سان جيرمان يفكر في ضم نجم ليفربول محمد صلاح بعد نهاية هذا الموسم .

واضاف الصحفي: ان ارقام محمد صلاح مع ليفربول تتحدث عن مستواه الفني وكما انها ستفيد ايضا النادي الباريسي على المستوى الاقتصادي خاصة بسبب انه الوجه الرياضي لشمال افريقيا .

ويزعم كاسلز بان المهاجم المصري قد يرحل بعد نهاية هذا الموسم بسبب استياءه في مباراة تشيلسي من مدربه يورجن كلوب عقب استبداله وهو ما يجعله غير سعيد في انفيلد لذا فان اسم صلاح قد ارتبط في الفترة الماضية بامكانية الرحيل عن ليفربول مع وجود اهتمام من قبل برشلونة وريال مدريد .

باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع محمد صلاح

اقرا ايضا: بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع لاعب ريال مدريد

وقد يري باريس سان جيرمان ان محمد صلاح سيكون البديل المناسب لتعويض فشل التعاقد مع ميسي والذي بدات الاخبار في اسبانيا عن امكانية تجديد عقده مع برشلونة خاصة مع فوز جوان لابورتا برئاسة النادي الكتالوني .

وفي حالة عدم موافقة كيليان مبابي على تمديد عقده مع النادي الفرنسي والذي سينتهي مع نهاية الموسم المقبل من اجل استفادة باريس سان جيرمان مادياً من عملية البيع سيتم انتقاله الي ريال مدريد بعد نهاية الموسم .

واثر هذا من الممكن ان ينضم محمد صلاح الى باريس سان جيرمان ضمن خطط الادارة القطرية التي يراسها ناصر الخليفي في الصيف .

اقرا ايضا: مويس كين يتعرض للاصابة في تدريبات المنتخب الايطالي