باريس سان جيرمان يواجه ازمة تتعلق بنيمار

article image 24/11/2021

باريس سان جيرمان يواجه ازمة تتعلق بنيمار الذي غاب عن الفريق بسبب تعرضه للاصابة وهذا ما تم نشره عبر الصحيفة الاسبانية اس امس الجمعة .

وقد غاب نيمار دا سيلفا عن فريقه بسبب تعرضه للاصابة قبل شهر من الان خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح النادي الفرنسي في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا .

وبالرغم من رجوع اللاعب للتدريبات الجماعية بالايام الماضية الا انه ظل بموضع شك بالنسبة لمشاركته المباراة ضد برشلونة يوم الاربعاء القادم حيث اكدت مصادر ان نيمار لم يكن مستعدا بنسبة 100% للمشاركة بالمباراة .

وبحسب ما اصدرته الصحيفة من تاكيدات استدعاء نيمار لخوض مباراتين لمنتخب البرازيل في تصفيات كاس العالم 2022 وبذلك اصبح باريس سان جيرمان مهدد بفقد اللاعب في شهر ابريل المقبل .

باريس سان جيرمان يواجه ازمة تتعلق بنيمار

اقرا ايضا: ارسنال يتعادل مع بيرنلي في الدوري الانجليزي

وستنطلق مباراتين المنتخب في نهاية شهر مارس الجاري ضد الارجنتين وكولومبيا وان تم استدعاء نيمار سيخصر النادي الفرنسي اللاعب لمدة اسبوع من وقت عودته من المنتخب .

وذلك طبقا للقوانين الفرنسية حيث تجبر حجر الاشخاص القادمين من اي دولة خارجها لمدة اسبوعا كاملا بالمنزل وبهذه الحالة يغيب اللاعب لمدة اسبوع في حال استدعائه للمنتخب البرازيلي .

وبالنسبة لمباريات تصفيات امريكا الجنوبية فمن الممكن تاجيلها بسبب كثرة الاصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وسيتم حسم الامر بعقد اجتماع الفيفا يوم الاثنين المقبل .

اقرا ايضا: ليونيل ميسى يفوز بأول جائزة فى عام 2021