الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان يبدا خطوته الاولى للتعاقد مع ليونيل ميسى فى يناير

باريس سان جيرمان يبدا خطوته الاولى للتعاقد مع ليونيل ميسى فى يناير

يسعى باريس سان جيرمان لاتخاذ خطوة هامة من اجل التعاقد مع الارجنتينى قائد برشلونة ليونيل ميسى, لاقناعه بعقد مسبق مع الفريق الباريسى خلال الميركاتو الشتوى القادم .

يذكر ان ليونيل ميسى صعق مسؤولى برشلونة خلال الصيف الماضى, عندما طلب الرحيل من صفوف الفريق الكتالونى بعد الخسارة المدوية امام العملاق الالمانى بايرن ميونخ والتى انتهت بنتيجة 8-2 فى دورى ابطال اوروبا, على ملعب دا لوز بالعاصمة البرتغالية “لشبونة”, ضمن منافسات دورى ربع نهائى ابطال اوروبا .

ولم يتمكن ليونيل ميسى من الرحيل عن الفريق الكتالونى, بعد عدة مشادات والتى باءت بالفشل عن رحيله, ويلتزم لبقاء موسم 2020-2021 حتى يتم انتهاء عقده فى نهاية الموسم الحالى .

اقرا ايضا: رسالة محمد صلاح الى جماهير الاهلى والزمالك قبل نهائى دورى ابطال افريقيا

ويحقق لـ ميسى التوقيع لاى ناد اخر فى يناير القادم, على ان تتم صفقة اللاعب بنهاية الموسم, او يرحل عن برشلونة مقابل قيمة مالية منخفضة .

ووفقا لما صرحت به شبكة “ESPN” الرياضية, ان باريس سان جيرمان تواصل مع خورخى ميسى والد ليونيل ومدير اعماله, لرغبتهم فى توقيع اللاعب وانضمامه الى الفريق الفرنسى .

وارتبط اسم ليونيل ميسى خلال الفترة الماضية باندية مثل يوفنتوس الايطالى ومانشستر سيتى الانجليزى, لكن من المتوقع انضمام اللاعب الى باريس سان جيرمان الفرنسى, لانه النادى الوحيد فى العالم حاليا القادر على شراء اللاعب بقيمة العقد الذى كان يتقاضاه مع برشلونة .

اقرا ايضا: بالصدفة اكتشاف اصابة مدافع كرواتيا بفيروس كورونا بين شوطى المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى