باريديس ينتقد توخيل: باريس سان جيرمان افضل مع بوتشيتينو

article image 24/11/2021

باريديس ينتقد توخيل: باريس سان جيرمان افضل مع بوتشيتينو حيث ادلي لياندرو باريديس لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الفرنسي تصريحات عبر شبكة TF1 الفرنسية عن الفارق بين مستوي الفريق الفرنسي مع المدربين . 

حيث قال: خلال فترة قيادة المدير الفني السابق توماس توخيل كان هناك الكثير من المشاكل وسوء الحظ ,كان الفريق يحتاج الي تغيير ذهني جذري بينما الفريق الان مع المدرب الحالي ماوريسيو بوتشيتينو يبدوا باحسن حال مما كان عليه من قبل .

واختتم: نحن الان نتعامل كفريق جماعي اكثر من ذي قبل واشار ان بوتشيتينو يبعث فيهم روح الجماعة ودائماً يقدم لهم الدعم والتحفيز .

باريديس ينتقد توخيل: باريس سان جيرمان افضل مع بوتشيتينو

اقرا ايضا: جدول الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 29

وبعد النتائج المذبذبة التي تعرض لها النادي الفرنسي في بداية الموسم رحل توماس توخيل عن باريس سان جيرمان وانتقل الي تدريب تشيلسي في يناير الماضي .

وارتبط اسم كيليان مبابي في الفترة الماضية بالانتقال الي ريال مدريد مع اقتراب عقده علي الانتهاء مع النادي الباريسي في يونيو 2022 .

وتحدث مدافع ريال مدريد رفائيل فاران عبر شبكة Europe 1 الفرنسية قائلاً: كيليان احد افضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي وبالرغم انه لازال لاعباً شاباً لكنه تطور كثيراً علي المستوي الفني وبالاضافة الي كونه هدافاً .

واتم حديثه: سيكون شيئاً رائعاً اذا انتقل كيليان بالفعل الي ريال مدريد لانني اطمح دائماً باللعب مع افضل اللاعبين وكيليان افضل لاعب في اوروبا .

اقرا ايضا: تغيير موعد مباراة ليفربول وارسنال بسبب مواجهة ريال مدريد