الدورى المصرى

تقرير جايمى باتشيكو الصادم بعد اقالته من تدريب الزمالك

تفاصيل تقرير جايمى باتشيكو بعد رحيله عن الزمالك

تقرير جايمى باتشيكو الصادم بعد اقالته من تدريب الزمالك ناديه السابق, وارسل البرتغالى تقريره الى ادارة النادى بعد رحيله من تدريب الفريق الخميس الماضى, وتعيين باتريس كارتيرون بدلا منه .

وتحدث جايمى باتشيكو فى تقريره موضحا انه عمل باحترافية طيلة الفترة التى تواجد فيها مع الزمالك, ومنح لاعبى الفريق الفرصة بحسب جاهزية كل لاعب خلال الفترة الماضية .

واكد انه استعان بالحارس محمود جنش بدلا من محمد ابو جبل خلال الفترة الاخيرة بسبب الاخطاء, كما انه طلب من ادارة نادى الزمالك رحيل محمد عواد لانه لا يركز مع فريقه رغم مستواه الجيد, وانه لم يغير رحيله مستوى جنش وابو جبل .

واوصى باتشيكو ادارة نادى الزمالك بضرورة تمديد عقود كل من عبدالله جمعة وفرجانى ساسى واشرف بن شرقى خلال الفترة القادمة .

تقرير جايمى باتشيكو الصادم بعد اقالته من تدريب الزمالك

اقرا ايضا: مدرب حراس الزمالك: الشناوي هو رقم واحد في منتخب مصر

كما اشارت التقارير ان باتشيكو يوصى الادارة ان النادى بحاجة الى لاعب وسط ومدافع ومهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

واوصى ادارة النادى للحديث مع محمود علاء لاعب الفريق, بخصوص تقبله على دكة البدلاء, مشيرا الى انه غضب من عدم مشاركته فى بعض المباريات خلال الموسم الجارى .

واشاد ايضا فى تقريره بدور اللاعب شيكابالا كـ قائد للفريق خلال فترة تواجده كمدرب, والتى لم يدخل فى اى مشكلة معه .

واكد باتشيكو خلال تقريره عن سعادته بالتعامل مع حازم امام واحمد سيد زيزو واوباما وطارق حامد, لعدم وجود اى خلاف معه خلال فترة تواجده بالنادى .

واتم حديثه ان اللجنة الثلاثية التى تدير النادى برئاسة عماد عبدالعزيز, تعاملت معه باحترافيه خلال فترته مع الفريق ولم تتدخل فى اعماله .

اقرا ايضا: ليفربول يخطط للاستغناء عن 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى