الدورى المصرى

باتشيكو يشيد بلاعبي الزمالك

تصريحات باتشيكو عقب لقاء طلائع الجيش واستياؤه من اتحاد الكرة

باتشيكو يشيد بلاعبي الزمالك بعد الاداء المشرف اليوم في لقاء طلائع الجيش الذي اقيم ضمن لقاءات الجولة السابعة للدوري المصري على استاد السويس والذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة .

 حيث اشاد جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك في مؤتمر صحفي عقب المباراة باداء اللاعبين اليوم حيث قال انه راضي تماما عن اداؤهم الليلة ولكن الوقت مازال مبكرا لتحديد الفرق التي تنافس بجدية وتقترب من الحصول على لقب الدوري المصري .

واكمل ان فريق الزمالك سيطر على مباراة اليوم بشكل كبير وانه كان منفعلا لانه كان متخوفا من ارتكاب اخطاء المباراة السابقة امام طنطا ولكن خاب ظني واحرز اللاعبين تقدم كبير وقاموا بتعويض كل السلبيات السابقة ووجه الشكر ايضا لجماهير النادي الابيض التي ساهمت بشكل كبير في دعم اللاعبين خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الفريق حاليا .

وعلق باتشيكو على اداء اللاعب امام عاشور حيث اوضح انه في السابق لم يكن مدرجا ضمن لاعبي افريقيا وعقب عودته تم تعرضه للايقاف مرتين ولذلك لم يشارك في المباريات بصفة دورية ولكنه الان اثبت تواجده ولديه قدرة كبيرة على تطوير اداؤه وانا سعيد جدا به داخل الملعب واعلن ان جميع اللاعبين سيشاركون في كل المباريات ولن اُنحي احد ولكن لكل منهم وقت مناسب حسبما ارى واوضح ايضا ان غياب مصطفى محمد وفرجاني ساسي جاء بسبب غيابهم عن بعض التدريبات .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش 9 / 1 / 2021 في الدوري المصري

باتشيكو يشيد بلاعبي الزمالك

ووجه باتشيكو اللوم لاتحاد الكرة المصري لان الفرق تعاني من ضغط المباريات خلال الموسم الماضي والحالي وكثرة التنقل والسفر على سبيل المثال اليوم خضنا مباراة في السويس وامامنا 3 ايام للاستعداد للمباراة القادمة في الاسكندرية امام فريق المصري وطالب اللجنة الثلاثية بعدم اجراء تعديلات كثيرة على جداول المباريات لان ذلك يؤثر بالطبع على التدريبات للاعبين واستعدادهم .

وفي ختام تصريحاته اعاد مطالبته لاتحاد الكرة بتنظيم المباريات ومراعاة الانتقال بين المحافظات لانه يرى انه لا يوجد مساواة بين الفرق المشاركة في الدوري المصري .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل 9 / 1 / 2021 فى كاس الاتحاد الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى