الدورى المصرى

باتشيكو: لا اشغل تفكيري بانباء رحيلي.. وانا متصدر الدوري!

تصريحات جايمي باتشيكو عقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

باتشيكو: لا اشغل تفكيري بانباء رحيلي.. وانا متصدر الدوري! هكذا علق مدرب الزمالك عن الانباء المتداولة حول رحيله عن الفريق عقب مباراة الفارس الابيض وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري .

جدير بالذكر ان الزمالك واجه منافسه سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .

وقد صرح جايمي باتشيكو مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة حول ازمة رحيله متسائلا من قال انني سأرحل؟! فالزمالك هو مُتصدر الدوري المصري حاليا معي ولم يتحدث معي اي شخص من ادارة النادي حول هذا الامر وانا على استعداد لتولي التدريبات غدا .

باتشيكو: لا اشغل تفكيري بانباء رحيلي.. وانا متصدر الدوري!

اقرا ايضا: برشلونة يحدد شرطاً واحداً قبل تعاقد سيرجيو اجويرو

واكمل انه لا يُعير لهذه الاخبار اي اهتمام لكي اقوم بالتركيز مع الفريق ولم اجد صعوبة في القيام بذلك .

وعبر باتشيكو عن سعادته بفوز فريقه اليوم قائلا ان الزمالك يقدم افضل اداء بين الفرق المصرية في الفترة الحالية وهنأ اللاعبين الذين اثبتوا انهم محترفين وقدموا اداء رائع واوضح ان ذلك هو نتاج العمل اليومي على احسن مستوى .

واكمل قائلا انه اعتاد ان يقول للاعبين ان الفرق الكبرى لا تخسر مباراتين متتاليتين وقد اثبت اللاعبون ذلك من خلال فوز اليوم وسيطرتهم التامة على المباراة في الدفاع والهجوم .

واكد باتشيكو انه بغض النظر عن بعض النتائج السلبية التى حدثت ولكنه يشدد ان فريقه قدم اعلى اداء وافضل مستوى في اللقاءات على الملاعب داخل مصر .

واوضح انه شعر بدعم الجماهير من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واي نتيجة جيدة تكون بفضل الجمهور التي قدمت الدعم للفريق في كل الاوقات .

وصرح باتشيكو انه متواجد مع النادي منذ 5 اشهر ولم يتم التعاقد مع اي لاعب قد طلبه ويعتبر هو المدرب الوحيد الذي لم تتحقق له اي مطالب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

واعلن باتشيكو عن بعض الصعوبات التي واجهته اثناء التدريب مثل ارضية الملعب والذي تعرض هو شخصيا للاصابة بسببه ولم يُمكنه من تنفيذ التدريب كما قام بالتخطيط له .

واسترسل متحدثا انه في كل مباراة يفكر في توقيتها والعناصر التي تحتاج مرونة وتكتيك ومراعاة الراحة للاعبين لتجنب اجهادهم .

وفي ختام المؤتمر اجاب باتشيكو عن سؤال كيف يتعامل مع اعتراض اللاعبين عند التغييرات؟ قائلا ان كل اللاعبين يريدون المشاركة حتى في الدوريات الاوروبية مثل ما يحدث مع محمد صلاح او ماني عند تغييرهم حتى هو نفسه عندما كان لاعبا كان يعترض على جلوسه كبديل وهذا يحدث مع كل الاندية .

اقرا ايضا: برشلونة يضع نفسه فى منافسة امام توقيع فينالدوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى