الدورى المصرى

بعد قرار إيقاف مرتضى منصور… باتشيكو للاعبى الزمالك: لديكم رئيس نادى قوى

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك, رسالة للاعبى الفريق, على هامش التدريبات الأخيرة قبل مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأثنين .

الزمالك يلاقى حرس الحدود فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز, وذلك على ملعب ستاد الماكس بالإسكندرية .

الزمالك مطالب بالفوز على حرس الحدود من أجل المنافسة على المركز الثانى فى ترتيب الدورى فى هذا الموسم .

وأفاد مصدر: أن البرتغالى باتشيكو طالب اللاعبين بعدم الانشغال بأى أحداث خارجية بعدما نما إلى عملهم بقرارات اللجنة الأولمبية بإبعاد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن منصبه .

إقرأ أيضاً : ميسى على رأس قائمة الأفضل فى تاريخ الليجا

وأضاف باتشيكو للاعبين: لديكم رئيس نادى قوى يعلم كيف يفوز فى مواجهاته مع خصومه, لكن المهم بالنسبة لى أن لا نشغل أنفسنا بأى شئ, وعلينا أن نضع كل تلك الأحداث خلف ظهرنا من أجل الظهور بشكل جيد فى مباراة حرس الحدود للبحث عن تأمين المركز الثانى وتحقيق الفوز .

وأضاف: علينا أن لا نشغل أنفسنا بنتائج المباريات الأخرى, سنفعل ما علينا وهذا ما يهمنى كرة القدم أحيانا لا تكون عادلة, لكن ما أثق به هو أنتم .

وأضاف: أعلم تماماً كم المعاناة والإرهاق الذى يعانى منه كل لاعبى الفريق بسبب ضغط المباريات والسفر بين مختلف المحافظات فى وقت قصير لخوض مباريات الدورى والكأس, ولكن هذا قدرنا وعلينا التحدى أكثر من أجل تحقيق حلمنا بتحقيق نتيجة إيجابية فى المغرب أمام الرجاء تساهم فى تسهيل مهمتنا فى مباراة العوده بـ مصر, بنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا .

ويحتل الزمالك المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 65 نقطة .

إقرأ أيضاً : باتشيكو يطلب ضم شيكابالا وعبدالشافى لقائمة مباراة الرجاء رغم الأصابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى