الدورى الانجليزى

اوزيل: اتمنى ان تتحسن نتائج ارسنال قريبا

قام اللاعب الالماني مسعود اوزيل لاعب فريق ارسنال الانجليزي بالرد على اسئلة متابعيه عبر موقع “تويتر” جاء ذلك في اعقاب غيابه عن الملاعب منذ مارس الماضي بسبب قيام ميكيل ارتيتا مدرب ارسنال بعدم ادراج اسمه ضمن قوائم اللاعبين في الدوري الانجليزي او دوري الابطال واي مسابقات اوروبية يشترك بها الفريق .

وقد عبر اوزيل من خلال اجاباته عن تمنيه للعودة قريبا للعب مع الفريق مرة اخرى وتحسن نتائج فريقه لمروره باصعب الاوقات حيث انهزم ارسنال في المباريات الـ8 الاخيرة التي شارك بها في الدوري الانجليزي وايضا خروجه من بطولة كاس رابطة المحترفين الانجليزية في الدور ربع النهائي بعد الخسارة امام فريق مانشستر سيتي .

واكمل قائلا ان الفريق ومشجعيه يشعرون بالاحباط وكنت اتمنى ان اساعد في تحسين النتائج ولكن الفرصة ليست متاحة لي .

وعند سؤال احد متابعيه عن من هو اللاعب الذي حلم ان يشاركه اللعب؟؟ اجاب اوزيل انه لطالما تمنى ان يلعب الى جوار زين الدين زيدان ولكن يبدو ذلك صعبا خاصة ان كلاهما لعب بالمركز الـ10 واضاف ايضا الى جانب زيدان روبرت بيريس وديفان دليمان وجيانلويجي بوفون وايضا دينيس بيركامب .

وقام متابع اخر بسؤاله حسب رايك من هو اللاعب الذي لعبت معه ولم يحظ بالتقدير اللائق له؟ اجاب اللاعب ان اكثر من ينطبق عليه ذلك هو ماتيو جندوزي وتنبا له انه سيكون لاعب ممتاز ذات يوم .

وعندما سئُل من هو افضل رفيق له في لعبة فورتنايت؟؟ بالتاكيد سياد كولاسيناك واذا قلت غير ذلك فساقابله غاضبا في اللقاء القادم .

وعبر اوزيل من خلال كلماته مع متابعيه عن افتقاده الكبير لارسين فينجر مدرب ارسنال السابق وفي سياق ذلك سال احد المتابعين عما اذا كان اوزيل يعتبر فينجر اب له؟؟ فجاء رد اللاعب ان فينجر كان بمثابة اب لعدد كبير من اللاعبين اضافة لكونه مدرب رائع وان اغلب اللاعبين يفتقدونه .

جدير بالذكر ان فينجر قام بتدريب ارسنال لمدة 22 عاما انتهت في عام 2018 وهو احد الاسباب الرئيسية في انتقال اوزيل منذ اكثر من سبع سنوات من ريال مدريد الى ارسنال الانجليزي وقد بلغت صفقة انتقاله في هذا الوقت 42.5 مليون استرليني .

اقرا ايضا: ريال مدريد يقتنص الفوز من غرناطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى