اوزيل يصرح انه لاينوي الاعتزال

اوزيل يصرح انه لاينوي الاعتزال 28/11/2021

اوزيل يصرح انه لاينوي الاعتزال عقب انتهاء تعاقده مع نادي ارسنال الانجليزي في الصيف القادم ولا توجد اي مؤشرات في الوقت الحالي توضح نية النادي في تجديد عقد اوزيل خاصة ان المدرب ميكيل ارتيتا قد جنبه من تشكيلات الفريق للموسم الحالي .

ولم يشارك اوزيل في اي لقاءات مع فريقه منذ شهر مارس للعام الماضي ولم يكن في تشكيلات الفريق الاساسية او الاحتياطية سواء للبريميرليج او للدوري الاوروبي .

وعند سؤال اوزيل عبر حسابه الشخصي لموقع تويتر حول ما اذا كان يخطط للاعتزال عقب مغادرته ارسنال ام انه سيستمر بلعب كرة القدم؟ اجاب اوزيل انه سيستمر بالتأكيد واكمل ان اكثر دولتان يتمنى اللعب بهما هما تركيا والولايات المتحدة .

وقد يرجع سبب ترشيح اوزيل لهاتين الدولتين هو وجود عروض مقدمة له من نادي فناربخشة التركي والنادي الامريكي دي سي يونايتد وقد صرح رئيس نادي فناربخشة التركي علي كوتش قبل ذلك خلال تصريحاته لصحيفة "مترو" ان الاتفاق مع اوزيل اصبح قريب جدا .

اقرا ايضا: ترتيب فرق الليجا بعد الجولة الـ18

ومن المؤشرات التي تؤكد تفضيله للعرض التركي هو اجابته انه يفضل منطقة قاضي كوي التركية عند سؤاله عن افضل المناطق التركية من وجهة نظره وهذه المنطقة هي التي يوجد بها نادي فناربخشة .

واجاب ايضا انه يشجع هذا الفريق منذ كان صغيرا وازدواج جنسيته بين الالمانية والتركية جعله ينتمي لهذا الفريق التركي وشبهه ايضا انه بنفس شهرة وشعبية نادي ريال مدريد في اسبانيا .

وخلال تصريحات كوتش رئيس فناربخشة اضاف ايضا ان اوزيل يعتبر حلم بالنسبة للفريق وقد اقترب من التحقيق ولكن ليس بشكل نهائي كما تُظهره الصحافة واهم شيئ ان ينهي اللاعب ازماته مع فريقه الحالي .

اقرا ايضا: جدل رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الانجليزي