الدورى الانجليزى

تصريحات اوين بشأن الدوري الانجليزي

صرح النجم الانجليزي مايكل اوين مهاجم ليفربول والمنتخب الانجليزي السابق بأن هنالك 3 فرق لديهم فرص كبيرة في حصد لقب الدوري الانجليزي الحالي وانتزاعه من ليفربول حامل لقب الموسم الماضي .

واوضح اوين في تصريحاته لشبكة BT sports البريطانية ان الموسم الحالي يخيل اليك في البداية عند متابعته انه لايمكن التوقع بالفريق الفائز نظرا لتقارب قوة ومستوى الاندية المشاركة ولكن انطلاقا من خبرته اوضح ان اقرب الفرق لنزع اللقب هم “تشيلسي وتوتنهام ومانشسترسيتي” فمانشسترسيتي هو حامل اللقب الاخير قبل ليفربول في موسم 2018-2019 وبالتعاون مع جوارديولا يعمل على حصد الفوز وتعويض الموسم الماضي .

اما عن تشيلسي فالمدير الفني فرانك لامبارد عمل على اعادة التجانس بين اللاعبين وتوحيدهم في صفوف الفريق ليظهر اللعب بأفضل شكل وتوتنهام يقومون بالتدريب واللعب بشكل جيد جدا .

اقرا ايضا: صراع اندية اوروبا لضم كامافينجا

واشاد ايضا اوين في تصريحاته باللاعب ديوغو جوتا والتحسن السريع الملحوظ في اداؤه منذ انضمامه لصفوف ليفربول الصيف الماضي كبديل لمحمد صلاح وساديو ماني والان اصبح في التشكيل الاساسي وقد استطاع احراز 9 اهداف ضمن 15 مباراة بكل الطرق سواء ضربات رأسية او بكلتا قدميه ويعتبر افضل صفقة ناجحة هذا الموسم للريدز .

واختتم تصريحاته انه مع اقتراب نهاية الدوري الانجليزي الممتاز في فبراير القادم ستضح الصورة بشكل افضل حول من الاقرب للفوز باللقب .

وفي اطار التحدث حول الفرق الاقرب للفوز حتى الان فان الفرق التي تحتل اول 3 مراكز حتى الان في سباق الدوري الانجليزي الممتاز هم توتنهام هوتسبر في المركز الاول برصيد 21 نقطة يليها ليفربول حاصد اللقب في المركز الثاني ب21 نقطة ايضا ويحتل المركز الثالث فريق تشيلسي ب19 نقطة .

اقرا ايضا: سيمان ينصح ارتيتا بالتعاقد مع زاها وعودة اوزيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى