الدورى المصرى

وزير الرياضة حالة واحدة تعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

اشرف صبحى يعلن عن حالة واحدة تعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

اكد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على ان هناك طريقة واحدة من شانها عودة مجلس ادارة الزمالك الموقوف برئاسة مرتضى منصور .

كانت قد اتخذت وزارة الشباب والرياضة قرارا بايقاف مجلس ادارة الزمالك, لوجود مخالفات مالية وتعيين لجنة ثلاثية مؤقتة لادارة نادى القلعة البيضاء .

وخلال حواره عبر برنامج مساء اون تايم, اضاف اشرف صبحى قائلا: اذا قالت النيابة فى التحقيق الخاص بنادى الزمالك ان هذه المخالفات لا ترتقى, سيعود خلالها المجلس السابق .

وواصل: اما اذا كانت المخالفات ترتقى, فاللجنة المتواجدة فى الزمالك المكونة من ثلاثة مستشارين ستدعوا الى جمعية عمومية واقامة انتخابات .

اقرا ايضا: رامى ربيعة يعلن تحول نتيجة مسحة كورونا

وبسؤال الدكتور اشرف صبحى عن اقامة انتخابات الكرة فى يناير؟ رد قائلا: كل الشكر للاتحاد الدولى لكن لكل حادث حديث, وانا خلف هدفنا بقدر المستطاع الى النهاية, وحديثى مع احمد مجاهد كان واضحا وفى النهاية هو شخص مصرى, وسننتظر حتى نرى القرارات .

وبسؤاله عن الانباء التى ترددت بشان الغاء تقنية الفيديو (VAR) من مباريات الدورى المصرى بنيه اللجنة الثلاثية وبرئاسة احمد مجاهد رد قائلا: لا يوجد شئ على الاطلاق اسمه ايقاف تقنية الفيديو, عندما نصل لهذه الدرجة من التكنولوجيا ومواكبة العالم, لا يوجد شئ مطلقا اسمه ايقاف .

وتابع حديثه موضحا: لا يوجد شئ يحتاج اعادة تقنين, ونحن مع ذلك, ودورى ودور اللجان الرقابية تقنين الوضع, ولن نرجع للخلف مرة اخرى, ونحن نتطور للامام مثل العالم كله, وسيتم تقنين الوضع فى وجود تقنية الفار ( تقنية الفيديو) .


اقرا ايضا: الاهلى يكشف حقيقة عودة مؤمن زكريا فى يناير 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى