رسميا.. الزمالك يعلن اقالة باتشيكو

رسميا.. الزمالك يعلن اقالة باتشيكو 30/11/2021

رسميا.. الزمالك يعلن اقالة باتشيكو من منصبه مساء الخميس عقب انتهاء مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا التي جرت ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري .

وقد انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد وعزز الفريق صدارته للدوري المصري بهذه النتيجة .

ووفق ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك فان اللجنة المُكلفة بادارة النادي قد وجهت الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ولجهازه الفني على الفترة التي تولي فيها تدريب الفارس الابيض ووجهت له كل الامنيات بالتوفيق والنجاح في مشواره التدريبي في الفترة القادمة .

رسميا.. الزمالك يعلن اقالة باتشيكو

اقرا ايضا: باتشيكو: لا اشغل تفكيري بانباء رحيلي.. وانا متصدر الدوري!

جدير بالذكر ان المدرب باتشيكو قد تولى مهمة تدريب الزمالك في ولايته الثانية منذ شهر سبتمبر الماضي وتضمنت هذه الفترة مشاركة الفريق لنهائي بطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2020/2021 ومباراة نصف نهائي بطولة كأس مصر بالاضافة الى عدة مباريات من الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي .

ويتصدر الزمالك حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد مشاركته في 14 مباراة فاز في 10 مباريات منهم وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في لقاء واحد فقط .

وقد اكدت بعض المصادر داخل نادي الزمالك انه قد تم التعاقد مع باتريس كارتيرون لخلافة باتشيكو وسيتم الاعلان عن ذلك رسميا خلال ساعات عقب وصوله الى القاهرة .

وقد سبق لكارتيرون قيادة الزمالك والاهلي ووادي دجلة من اندية الدوري المصري وتم الاتفاق معه عقب فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي التعاون السعودي .

رسميا.. الزمالك يعلن اقالة باتشيكو

اقرا ايضا: التعاون يعلن رسميا رحيل كارتيرون