الدورى المصرى

رسمياً: موسيمانى يعلن رحيله عن صن داونز .. قبلت عرضاً من فريق اُخر

أعلن بيتسو موسيمانى المدير الفنى لنادى صن داونز الجنوب إفريقى, استقالته فى ظل أنباء عن اقترابه من التعاقد مع الأهلى, خلفاً للسويسرى رينيه فايلر .

وأرتبط موسيمانى بالتعاقد مع الأهلى, خلفاً للسويسرى رينيه فايلر, الذى سيخوض مباراته الأخيرة مع بطل الدورى مساء اليوم فى كأس مصر أمام الترسانة . (لتفاصيل مباراة اليوم)

وأصدر بيتسو موسيمانى بياناً رسمياً, أكد من خلاله رحيله عن صن داونز دون الكشف عن وجهته المقبلة وسط مفاوضات مع الأهلى والوداد حسب التقارير الجنوب إفريقية .

بيان بيتسو موسيمانى الذى أكد من خلاله الرحيل عن صن داونز:

بشعور من الألم والحزن أعلن رحيلى عن نادى ماميلودى صن داونز, لقد قبلت عرضاً للانضمام إلى فريق اُخر خارج البلاد .

صن داونز عائلتى منذ ما يقرب من 8 سنوات, كان الرئيس الدكتور باتريس موتسيبى بمثابة الأب بالنسبة لى, وكان مرشداً وصديقاً وداعماً ومقرباً, لا يمكننى أن أتركه بسهولة هو أو صن داونز .

سأذهب بعيداً وأحمل معى روح الأمة الصفراء, بعد الفوز بخمسة ألقاب دورى .

وواصل: اليوم بقيت 10 ساعات فى النادى, أفكر كيف لأى رجل أن يجد سهولة فى وداع بيته, كيف أقول وداعاً لأسرة والمجلس والمشجعين والجماهير .

وتابع: أنا ممتن للغاية لأن الرئيس وافق على رحيلى ومن أعماق قلبي أشكره, ولم أكن أتوقع أقل من رجل كان جيداً وكريماً معى منذ اليوم الأول, إنه نوع القائد الذى تحتاجه أى عائلة أو شركة أو نادى, وأى بلد, لقد تشرفت بالشرب من بئر حكمته .

وتابع: نجاحى هو نجاح الرئيس, لم أكن لأحقق نص ما حققته بدون عائلة صن داونز, واُمل مع مرور الوقت أنه لن تتأثر علاقتنا, هذا ليس طلاق, سنكون معاً مرة أخرى .

إقرأ أيضاً : ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام اُرسنال

وأردف: سأواجه تحدياً جديداً وسيدفعنى للخروج من منطقة الراحة الخاصة بى, هناك 4 سنوات فى عقدى مع صن داونز لكن هذا العرض بمثل فرصة كبيرة بالنسبة لى, لم تكن لتتحقق لولا نجاحاتى مع صن داونز, والفوز مع الفريق بدورى أبطال إفريقيا والوصول لـ مونديال الأندية .

وتابع: فى أول الرحلة مع صن داونز أعترفت أنه كانت هناك أخطاء ولكن المزيد من الفرح والأنتصارات والنجاحات والصداقات الحميمة ظهرت بعد ذلك .

وأختتم بيتسو موسيمانى:

على كل أوجه القصور لدى أعتذار للرئيس والأمة الصفراء.

أتمنى لـ صن داونز كل التوفيق فى الدفاع عن الألقاب .

إقرأ أيضاً : الأولمبية المصرية ترد على مرتضى منصور.. وتتقدم ببلاغ للنائب العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى