الدورى المصرى

رسميا: الغاء مباراة مصر وتونس فى بطولة شمال افريقيا للشباب

اكد المنسق الاعلامى لمنتخب مصر للشباب وليد ماهر, عن الغاء مباراة منتخب الشباب تحت العشرون عاما امام نظيره تونس, والتى كانت ستجمع بينهما عصر اليوم الجمعة, فى الجولة الثانية من بطولة شمال افريقيا .

وكان قد اصيب 14 لاعبا من قائمة منتخب مصر للشباب تحت سن الـ20 عاما قبل مواجهة ليبيا الماضية, الامر الذى تعذر لاقامة المباراة, الى جانب ظهور حالتى جديدتين منذ ساعات قليلة ليرتفع عدد المصابين الى 16 لاعبا .

وفوجئ المنتخب الوطنى للشباب على اعتراض الاتحاد التونسى لكرة القدم على خوض المباراة بسبب عدم اكتمال العدد القانونى المسموح به مع البعثة المصرية, لعدم ثبوت جاهزية 16 لاعبا على الاقل لخوض مباراة اليوم .

والغيت المباراة بعد ابلاغ اللجنة المسؤولة عن تنظيم بطولة شمال افريقيا, فى مباراة منتخبى مصر وتونس, واعتبار المنتخب الوطنى مهزوما .

اقرا ايضا: منتخب مصر للشباب يخسر كل شئ بالانسحاب من بطولة شمال افريقيا بعد اصابة عدد كبير بكورونا

ويشترط اتحاد شمال افريقيا على ان تضم القائمة على 15 لاعبا فى المباراة, لتعتمد النتيجة لصالح المنتخب التونسى بالانسحاب .

وقال حسين الزيانى عضو الجامعة التونسية عبر قناة “الوطنية”: ان منتخب مصر للشباب ضم لاعبا جديدا وهو مصاب بفيروس كورونا بناء على التحاليل التى خاضها اللاعب, ولكن منتخب مصر اجرى تحليلات فى معمل اخر والذى اثبتت سلبيتها .

واضاف مراسل الوطنية التونسية ان جانب من المنتخب التونسى اعترض على اقامة المباراة خوفا من تفشى الوباء بين اللاعبين خلال المباراة اذا تمت اقامتها .

واثبتت نتائج المسحة الاخيرة والتى خضع لها المنتخب الوطنى للشباب سلبية عينتين كل من احمد نبيل كوكا ومحمود صابر .

اقرا ايضا: اشرف صبحى: ننتظر خطاب فيفا بشان اللجنة الثلاثية الجديدة .. وننتظر نتائج المسحة الاخيرة لمنتخب الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى