الدورى الاسبانى

رسمياً: برشلونة يعلن ضم سيرجينو ديست.. والشرط الجزائي 400 مليون يورو

فى واحدة من أهم صفقات النادى الكتالونى فى الموسم الجديد, سواء فى الدورى الإسبانى أو بطولة دورى أبطال أوروبا, أعلن نادى برشلونة الإسبانى اليوم الخميس 1-10-2020عن تعاقده مع الظهير الأيمن الأمريكى الشاب سيرجينو ديست, القادم من أياكس أمستردام الهولندى .

حيث نشر نادى برشلونة الإسبانى عبر حسابه الرسمى على شبكة التواصل الاجتماعى Twitter للتغريدات القصيرة نبأ التعاقد مع اللاعب وفيديو للترحيب به, مؤكداً أن التعاقد مع اللاعب لمدة 5 سنوات تنتهى فى يونيو 2025 .

وأن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه رسمياً للنادى اليوم عقب تجاوز الاختبارات الطبية التى خضع لها فى المدينة الرياضية لـ نادى برشلونة, وبعد إنهاء كافة الإجراءات اللازمة بين برشلونة وناديه أياكس أمستردام .

إقرأ أيضاً : ميسى يعتذر لجماهير برشلونة ويؤكد: أتحمل أخطائى

وأوضحت تقارير إسبانية أن القيمة الإجمالية لصفقة انتقال اللاعب من أياكس أمستردام إلى برشلونة الإسبانى هى 21 مليون يورو, بالإضافة إلى 5 مليون يورو كـ متغيرات فى المستقبل, وفقاً لأداء اللاعب ومشاركته مع برشلونة والأهداف التى يسجلها والبطولات التى يحصل عليها .

وطلب الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة التعاقد مع سيرجينو ديست من أجل تعويض رحيل الظهير البرتغالى نيلسون سيميدو الذى انتقل إلى وولفرهامبتون الإنجليزى خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

ويبلغ سيرجيبنو ديست فى الثالث من شهر نوفمبر القادم 20 عاماً, حيث ولد فى هذا التاريخ عام 2000 وتألق اللاعب بشكل لافت فى صفوف أياكس أمستردام فى الفترة الماضية مما جعله هدفاً لنادى برشلونة فى الميركاتو الصيفى الجارى .

إقرأ أيضاً : ميسى يوضح تصريحاته بشأن رحيل لويس سواريز

وأعلن برشلونة أن اللاعب سيرتدى القميص رقم 2 فى الفريق, وظهر اللاعب وهو يجلس فى غرفة الملابس على المقعد رقم 2, حيث يجلس كل لاعب فى المكان برقم قميصه, وألتقط اللاعب الصور التذكارية فى ملعب الكامب نو التاريخى, وظهر بقميص فريقه الجديد لأول مرة .

وخوفاً من أطماع الأندية الأخرى فى اللاعب الشاب وضع برشلونة بنداً فى عقده مع سيرجينو ديست, يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 400 مليون يورو .

وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى برشلونة وقال يحيا البارسا ومرحباً برشلونة, مؤكداً أن حلم العمر قد تحقق بالنسبة للانتقال إلى النادى الكتالونى .

إقرأ أيضاً : رسمياً: موسيمانى مديراً فنياً لـ الأهلى بعد إنهاء التعاقد مع فايلر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى