الدورى المصرى

بيان رسمى من التعاون بشأن كارتيرون.. ورئيس نادى الزمالك كارتيرون هارب

أصدر مجلس إدارة نادى التعاون السعودى بياناً خاصاً بشأن تفاصل التعاقد مع المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون عن طريق فسخ عقده مع نادى الزمالك المصرى بدفع قيمة الشرط الجزائى .
وجاء بيان مجلس إدارة نادى التعاون كـ التالى:
تود إدارة نادى التعاون توضيح ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام حول التوقيع مع المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون وما صاحب ذلك من لغط وتأويلات لا تستند على أيه مصداقية .
وفى هذا الإطار يود النادى التأكيد على أن مفاوضاته كانت مع أحد الأسماء التدريبية من شرق أوروبا, وخلال المراحل النهائية من المفاوضات تم إيقاف التفاوض بعد أن نشرت وسائل الإعلام استقالة مدرب نادى الزمالك الفرنسى كارتيرون من منصبه كمدير فنى وعلى الفور تم توجيه المستشار القانونى بالنادى للتأكد من ذلك من وكيل أعمال المدرب, وإبداء رغبة نادى التعاون فى التعاقد معه وفق الأنظمة والإجراءات الرسمية المعتادة كون المدرب يمتلك سيرة ذاتية متميزة ويتوافق مع تطلعات النادى المستقبلية وقد أكد وكيل اعمال المدرب لمستشار النادى القانونى بأن الفرنسى كارتيرون قد تقدم بإستقالته فعلاً من منصبه وأنه لن يتراجع عن هذا القرار كما أفاد وكيل أعماله بأن المدرب قد تلقى عدة عروض من خمسة أندية للظفر بخدماته .
إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: الحكم المصرى فاشل والفار أصبح أسوأ اختراع بسبب الجناينى
ووفقاً لذك بادر نادى التعاون بتقديم عرض رسمى للمدرب الفرنسى باتريس كارتيرون نظراً للحاجة الماسة للفريق فى ظل مشاركته الحالية بدورى أبطال اُسيا وقد تلقى النادى فى يوم الأربعاء رداً رسمياً من المدرب يفيد بالموافقة وبناء عليه تم التوقيع المبدئى بعد التأكد من إنهاء المدرب علاقته رسمياً وبشكل قانونى بنادى الزمالك, وتم ترتيب سفره إلى الدوحة للحاق ببعثة الفريق الذى يلعب غداً ضمن دور المجموعات فى البطولة ذاتها .
وتؤكد إدارة التعاون فى هذا الإطار احترامها للأنظمة الرسمية فى التعاقدات كما تشدد على التقدير والاحترام الكبيرين الذى يكنه النادى ومجلس إدارته وجمهوره لجميع الأندية بصورة عامة ولنادى الزمالك والجمهور الرياضى فى جمهورية مصر العربية الشقيقة وبصفة خاصة,وهى امتداد لعلاقة المحبة والتقدير التاريخية والتى لا يمكن المساس بها, كما يؤكد النادى رفضه التام للتشكيك فى العلاقة العميقة بين الأندية السعودية ونظيرتها المصرية, ويرفض فى الوقت ذاته ما يتعرض له نادى التعاون من تجاوزات بعد أن مارس حقه الطبيعى وفقاً لأنظمة الاحتراف …. وعليه جرى الإيضاح .
يأتى هذا بعد العديد من التصريحات الإعلامية التى أدلى بها رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور والتى انتقد فيها سلوك نادى التعاون السعودى فى هذه الصفقة, وأيضاً انتقد بقسوة المدير الفنى السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون نافياً أن يكون قد دفع قيمة الشرط الجزائى من الأساس .
وصرح مرتضى منصور من خلال مداخلة على قناة (TEN) المصرية أن كارتيرون هرب من النادى دون أن يدفع قيمة الشرط الجزائى .
إقرأ أيضاً : مرتضى منصور كارتيرون كاذب ولم يدفع الشرط الجزائى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى