الدورى الاسبانى

بيان رسمى من برشلونة بشأن حملة حجب الثقة عن بارتوميو

أصدر برشلونة بياناً رسمياً, مساء اليوم الأربعاء للكشف عن اُخر مستجدات فحص التوقيعات المجمعة من قبل أعضاء البارسا, لحجب الثقة عن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو .

وبدأت لجنة مراجعة التوقيعات بالأمس والمكونة من عضوين مجلس إدارة النادى وأول عضوين يوقعان عن وثيقة حجب الثقة ومندوب من الاتحاد الكتالونى, أعمالهما وستستمر 10 أيام لإعلان النتيجة النهائية .

وأكد النادى الكتالونى فى بيانه أن اللجنة قامت بالتحقق من صحة 6810 توقيعاً حتى الاًن منهم 5795 توقيعاً صالحاً, بينما هناك 766 مازالوا قيد المراجعة وعدم صحة 249 توقيعاً أى بنسبة 4.2% , ومازال حتى الاُن حوالى 13.877 توقيعاً ستتم مراجعتهم فى الأيام القادمة .

إقرأ أيضاً : ميسى يوضح تصريحاته بشأن رحيل لويس سواريز

الجدير بالذكر أنه من المفترض أن تجتمع لجنة فحص التوقيعات غداً الخميس فى الثانية ظهراً, وستعلن مستجدات هذه العملية, لا سيما بعدما أصدر البارسا شكوى للاتحاد الكتالونى بعد تصريحات لـ جوسيب ماريا بارتوميو, رئيس اللجنة مع إذاعة راديو كتالونيا حول خصوصية عملية المراجعة .

وعبر برشلونة عن إستيائه أيضاً من رفض لجنة التوقيعات إجراء ضمانات للتأكد من صحة توقيعات الأعضاء, بعدما وصلت نسبة التصويتات الغير صالحة إلى 2 إلى 3% وأرتفعت الاُن غلى 4% بعد فصح أكثر من ستة اُلاف توقيعاً .

وبهذه الطريقة الوصول إلى 15621 توقيعاً صالحاً سيفتح المجال أمام عملية سحب الثقة من بارتوميو, والإطاحة بمجلس بارتوميو .

إقرأ أيضاً : تفاصيل اتفاق الأهلى مع موسيمانى وموعد وصوله إلى مصر

ويجب أن يصوت ثلث الأعضاء لصالح رحيله, وبنسبة 10% أو أكثر من عدد أعضاء مجلس إدارة النادى الكتالونى .

وفى السابع عشر من سبتمبر الجارى, أعلن برشلونة استلامه عدد توقيعات من أعضاء البارسا يصل إلى 20.731 ألف توقيعاً بواسطة العضو جوردى فارى, المروج لحملة التصويت لسحب الثقة من إدارة بارتوميو ليؤكد تجاوز العدد المطلوب بـ 4211 توقيعاً .

يذكر أن برشلونة يستعد حالياً لخوض مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإسبانى ضد سيلتا فيجو, مساء غد الخميس على ملعب بالايدوس, فى المباراة الثانية الرسمية للمدرب الهولندى رونالد كومان .

إقرأ أيضاً : ميسى يعتذر لجماهير برشلونة ويؤكد: أتحمل أخطائى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى