انتقال اوديجارد اصبح وشيكا لـ ارسنال

انتقال اوديجارد اصبح وشيكا لـ ارسنال 28/11/2021

انتقال اوديجارد اصبح وشيكا الى نادي ارسنال الانجليزي معارا من ريال مدريد الاسباني بعد الاتفاق بين ادارة الناديين على الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الحالي حسب ما نشرته صحيفة ماركا الاسبانية .

وجاء الانتقال بناء على طلب من صانع الالعاب مارتن اوديجارد للانتقال خارج النادي الملكي بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي .

وتمت اعارة اللاعب حتى شهر يونيو القادم بعد حدوث نزاع بين فريقي ارسنال الانجليزي وريال سوسيداد الاسباني الذي رغب في استعادة اوديجارد مرة اخرى بعد مشاركته معهم الموسم الماضي .

وبعد استمرار المفاوضات لمدة 4 ايام تم التوصل الى اتفاق بدفع ارسنال 2 مليون يورو الى النادي الملكي ودفع راتب اوديجارد طوال مدة اعارته .

وقد تقدم ريال مدريد بشرط عدم بيع اللاعب بشكل نهائي لارسنال بسبب تمسك زيدان به ووضع ذلك كأحد بنود العقد بين الطرفين .

انتقال اوديجارد اصبح وشيكا لـ ارسنال


وقد وجه لاعب ارسنال السابق الان سميث تحذير لميكيل ارتيتا مدرب ارسنال من خلال حواره مع شبكة "stadium astro" بشأن صفقة اوديجارد معللا ذلك بان اللاعب منذ انتقاله الى ريال مدريد لم يحقق اي انجازات ولم يقم بتطوير اداؤه بالرغم من ارتفاع التوقعات حول اللاعب حين ضمه للنادي الملكي واخر ما يريده الجانرز هو ضم لاعب يذكره بدينيس سواريز الذي جاء للفريق غير مستعد وتعرض للاصابة .

واختتم قائلا ان ارسنال لديه لاعب قوي جدا هو اميل سميث روي الذي تألق الموسم الماضي وايضا اريكسن الذي يرغب الفريق في ضمه وهم بالتأكيد افضل من اوديجارد .

اقرا ايضا: انضمام اوزيل رسميا لـ فناربخشة