الدورى الاسبانى

اوديجارد وايسكو يرغبون في الرحيل عن ريال مدريد

تفاصيل طلب اوديجارد وايسكو مغادرة النادي الملكي

اوديجارد يرغب في الرحيل عن ريال مدريد حسب ما اكدته صحيفة “ماركا” بسبب غيابه عن التشكيل الاساسي في مباراة اليوم لفريقه ريال مدريد امام فريق ديبورتيفو الكويانو التي تجري ضمن مباريات دور الـ32 لكأس ملك اسبانيا .

ونتيجة لذلك تقدم مارتن اوديجارد صانع الالعاب لريال مدريد الاسباني بطلب للرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي موكدا ان الدقائق التي يحتاج فيها زين الدين زيدان مدرب الفريق الى مهاراته في الملعب ليست كافية بالنسبة له .

جدير بالذكر ان زيدان يعتمد بشكل اكبر في تشكيلاته للمباريات على لاعبين اخرين في مركز صانع الالعاب مثل لوكا يوفيتش وتوني كروس وايسكو وفالفيردي ولكن تألق اوديجارد في الموسم السابق مع قريق ريال سوسيداد يجعله لا يرضى بهذا القدر من التهميش .

اقرا ايضا: وست هام يتغلب بهدفين على وست بروميتش

اوديجارد وايسكو يرغبون في الرحيل عن ريال مدريد

ولكن النادي مازال متمسك باللاعب ولا يرغب في رحيله وهذا الطلب وضعه في مأزق التفكير في من هو الاصح لخلافته؟ .

ولكن اعلنت صحيفة “ديفنسا سنترال” ان في الوقت نفسه يرغب اللاعب ايسكو في الرحيل ايضا عن الفريق لنفس السبب الذي دفع اوديجارد لنفس الطلب لانه لا يقبل ان يكون لاعب بديل في معظم المباريات .

وبالرغم من اهتمام اكبر الاندية باللاعب مثل ميلان الايطالي وايفرتون الانجليزي وارسنال ايضا الا ان النادي لم يتلق حتى الان اي عروض رسمية خلال فترة الميركاتو لطلب ضم ايسكو .

جدير بالذكر ان ايسكو هذا الموسم قد شارك في 11 مباراة ولم يسجل اي اهداف وساهم في صناعة هدف واحد فقط .

اقرا ايضا: نتائج مباريات اليوم 19 / 1 / 2021 لكرة القدم حول العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى