اوبلاك: الخسارة امام تشيلسي ليست ازمة وعلينا رفع رؤوسنا

article image 30/11/2021

اوبلاك: الخسارة امام تشيلسي ليست ازمة وعلينا رفع رؤوسنا كان هذا جزء من تصريحات حارس مرمى اتلتيكو مدريد عقب هزيمة فريقه امس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا .

جدير بالذكر ان اتلتيكو مدريد قدتلقى هزيمة قوية من تشيلسي بهدف نظيف ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا .

وقد ادلى يان اوبلاك بتصريحاته لصحيفة "ماركا" الاسبانية قائلا ان خسارتهم امام تشيلسي ليست ازمة ولكنها لحظة مختلفة عما عاشه فريقه خلال الموسم الحالي ولكنها امر طبيعي والذي عقد الامر هو عدم قدرة الفريق على تسجيل الاهداف بالرغم من تأكده ان فريقه يمتلك لاعبين جيدين للغاية .

اوبلاك: الخسارة امام تشيلسي ليست ازمة وعلينا رفع رؤوسنا

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يعاود اهتمامه بضم نجم اتلتيكو مدريد

واكمل اوبلاك ان الموسم مازال طويل وفريقه لم يكن جيدا كفاية في شهر ديسمبر ويناير والان حقق اداء جيد ومتأكد بأنهم سيمضون قدما للامام .

واضاف يان ان هذا هو الحال في كرة القدم دائما بها فوز وهزيمة وتعادل وهي مجرد مباراة ومازال هناك غيرها وعلينا ان نرفع رؤوسنا فمازال هناك مباريات هامة في البطولة قبل الوصول الى دور الاياب وعلى الفريق ان يتحسن حتى ذلك الوقت ولدي اقتناع اننا سنتجاوز الامر .

واوضح ان اهم جزء في الخطة هو الدفاع الجيد بغض النظر عن تشكيل الفريق فاتلتيكو مدريد اراد التسجيل خلال المباراة ولم تسنح له فرص لذلك ونحتاج الى مزيد من الهدوء والراحة لاستكمال المباريات .

وفي ختام تصريحاته اوضح ان فريقه لم يلعب مباراة سيئة للغاية ولا يجب توجيه اللوم لاي شخص فعند دحولي لغرفة خلع الملابس وجدت لاعبي الفريق رافعي رؤوسهم ولديهم اقتناع اننا سنتقدم ونتحسن في الدوري الاسباني وايضا مباريات الاياب لبطولة دوري ابطال اوروبا .

جدير بالذكر ان اتلتيكو مدريد يحتل المركز الثاني داخل مجموعته بدوري الابطال برصيد 9 نقاط بعد مشاركته في 6 مباريات فاز في مباراتين منها وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمة واحدة فقط .

وايضا اتلتيكو مدريد هو مُتصدر الدوري الاسباني حتى الان برصيد 59 نقطة بعد خوضه لـ25 لقاء فاز في 18 منها وتعادل في 5 لقاءات وتلقى الهزيمة في لقائين فقط .

اقرا ايضا: راينر: الاسماعيلي لايحب الاهلي.. وتعرضنا للمخاطر