الدورى المصرى

اتحاد شمال افريقيا: لاعب منتخب مصر للشباب نزل الملعب واختلط بالجميع وهو مصاب بكورونا

كشف شفيق جراية نائب رئيس اللجنة الطبية باتحاد شمال افريقيا لكرة القدم, عن تفاصيل ازمة مباراة منتخب مصر للشباب امام المنتخب التونسى, والتى من المفترض ان تقام عصر اليوم قبل ان يتم الغاءها .

وكان قد قرر “كاف” الغاء المباراة لعدم جاهزية 16 لاعبا على الاقل حسب العدد القانونى المسموح به فى قائمة المباراة .

ومن خلال تصريحات لقناة “اون تايم سبورت2, اكد شفيق جراية قائلا: بحسب لوائح الاتحاد الافريقى لكرة القدم كان يجب ان يتوفر 11 لاعبا فى الملعب, و4 لاعبين على دكة الاحتياطى .

واستكمل: وبسبب اجراءات السلطات التونسية, فيجب ان تكون مسحة كل وافد لتونس سلبية, وهذا ما حدث بالفعل مع منتخب مصر, مثل ما حدث مع البعثات الاخرى .

واضاف: تقوم اللجنة الطبية باجراء مسحة طبية قبل خوض اى مباراة بـ48 ساعة, حتى يتم اعلان النتائج قبل وصول المنتخبات الى الملعب بساعتين على الاقل, وفعلنا ذلك بالفعل فى كل المباريات, وظهر فى النتائج وجود 18 حالة مصابة بين لاعبين وبعض الاشخاص فى الجهاز الفنى والادارى .

اقرا ايضا: اصابة نجلة بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى بـ فيروس كورونا

وواصل: بالنسبة لمباراة المنتخب المصرى مع ليبيا, قرر مراقب اللقاء ان العدد الواجب توافره ليس موجودا, ولذلك اعلن انسحاب المنتخب .

وتابع: تم ابلاع المنتخب المصرى فى السابعة صباحا بوجود 16 حالة ايجابية, ومن الصعب ان تقام المباراة بـ14 لاعبا فقط .

وواصل حديثه قائلا: لقد اخبر طبيب الاتحاد الافريقى مراقب المباراة, ان لاعب من ضمن الـ15 لاعبا تحولت نتيجة المسحة الطبية له من سلبية الى ايجابية, لذلك لم يلعب منتخب مصر المباراة, وكان هناك ايضا لاعب تحولت نتيجتة من ايحابية الى سلبية, وكان يجب ان يخضع لمسحة اخرى للتاكد من نتيجة المسحة, وكان هناك لاعب ضمن منتخب مصر للشباب نزل الملعب واختلط بالجميع وهو مصاب بكورونا

واختتم حديثه قائلا: لن يستطيع المنتخب المصرى العودة الى مصر الا بعد دخوله حجر صحى لمدة 14 يوما, وربما يشارك فى المباراة الثالثة اذا تحولت هذا النتائج من ايجابية الى سلبية .

اقرا ايضا: اتحاد الكرة يعلن التقدم باحتجاج رسمى على الغاء مباراة مصر وتونس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى