نيمار يسعى لجذب ميسي لـ باريس سان جيرمان

نيمار يسعى لجذب ميسي لـ باريس سان جيرمان 29/11/2021

نيمار يسعى لجذب ميسي لـ باريس سان جيرمان حيث كشفت بعض التقارير الرياضية الصحفية الفرنسية مثل صحيفة "le10sport" وصحيفة "ليكيب" عن ذلك .

فالنجم نيمار دا سيلفا مازال يسعى خلف النجم ليونيل ميسي ليحاول استقطابه للانتقال الى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ليجتمع الثنائي معا من جديد .

جدير بالذكر انه من المقرر ان ينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة الاسباني خلال الصيف القادم وجدير بالذكر ايضا انه مما يدعم هذه الشائعات رغبة ميسي في الانتقال من ناديه منذ الصيف الماضي ولكن بعد عدة محاولات قرر البقاء لمدة موسم واحد فقط .

نيمار يسعى لجذب ميسي لـ باريس سان جيرمان


وايضا مما يدعم تلك التقارير ان اللاعب الارجنتيني حتى الان لم يتوصل الى اي اتفاق جديد مع برشلونة لتجديد او تمديد عقده معهم وعلى العكس تماما فقد ارتبط اسمه بالانتقال الى اكثر من نادي على رأسهم مانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي .

وقد صرح نيمار منذ عدة اسابيع انه يتمنى الاجتماع مع ميسي من جديد واللعب جنبا الى جنب فهل يعد ذلك اشارة الى ميل الارجنتيني الى الفريق الباريسي .

وقد حاول نيمار اقناع ميسي واغراؤه بعدة طرق ومنها كما ذكرت احدى الصحف انه ظل يحدثه عن سحر باريس ومدى روعتها وروعة الحياة بها خلال احدى محادثاتهم الهاتفية هذا العام .

اقرا ايضا: محمد صلاح يقدم وعدا لـ جماهير ليفربول