الدورى الانجليزى

نيفيل: لاعبي ليفربول اصبحو مثل الزومبي

تصريحات جاري نيفيل بخصوص ليفربول

نيفيل: لاعبي ليفربول اصبحو مثل الزومبي بسبب سوء اداؤهم الموسم الحالي مع مدربهم يورجن كلوب .

وقد صرح جاري نيفيل لشبكة “سكاي” البريطانية بأن لاعبي الريدز الموسم الحالي يكونون اشبه بالزومبي داخل الملعب وادى ذلك الى سلسلة من الهزائم اخرها امام ايفرتون في انفيلد رود ويعد هذا هو الفوز الاول لفريق ايفرتون على الريدز منذ عام 1991 .

اقرا ايضا: مباراة الزمالك وتونجيت فى دورى ابطال افريقيا بدون جمهور

ولهذا يتواجد الريدز في المركز الـ6 في ترتيب فرق البريميرليج وايضا يلوح امامه خطر عدم التأهل الى بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم .

نيفيل: لاعبي ليفربول اصبحو مثل الزومبي

واوضح نيفيل ات الامور بدأت تثير القلق بشكل جدي لان الاسباب التي يعتمدون عليها في مبرراتهم قد حدثت لكل فرق اوروبا مثل تعدد اصابات اللاعبين وعدم وجود جماهير في المباريات بسبب الظروف الاستثنائية لانتشار فيروس كورونا وهذا ما خدث للكل على مستوى العالم .

واكمل ان اللاعبين ثقتهم بدأت تقل بشكل ملحوظ ويكون ظاهرا عليهم اثناء دخول المباراة وكل لاعب قد يتعرض لفقدان توازنه بسبب التفكير الزائد .

واكد نيفيل ان ليس لديه السلطة للنصح ولكنه يوصي كلوب باستخدام 3 مدافعين فقد يكون هذا هو الحل في التخلي عن خطة اللعب الحالية التي يعتمدها .

واكد ايضا ان مع تحسين الاداء قد ينتهي الامر مع الريدز في احد المراكز الاربعة الاولى للدوري الانجليزي ولكن عليه ان يسابق الوقت حتى لا تضيع منه مزيد من النقاط .

وفي ختام تصريحاته اوضح ان الامر الان بالنسبة لليفربول اصبح اصعب من موقفهم من اسبوعين او اكثر وحل الامور في يد كلوب ولاعبيه فقط .

اقرا ايضا: استون فيلا يحقق في تسريب خبر اصابة جريليش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى