استمرار مفاوضات تجديد عقود راموس وفاسكيز لـ ريال مدريد

استمرار مفاوضات تجديد عقود راموس وفاسكيز لـ ريال مدريد 28/11/2021

استمرار مفاوضات تجديد عقود راموس وفاسكيز لـ ريال مدريد مع اقتراب موعد سوق الانتقالات الشتوية للاعبين وخاصة مع اقتراب موعد انتهاء عقودهم مع النادي الملكي في الـ30 من يونيو 2021 .

وقد رفض اللاعب لوكاس فاسكيز العرض الاول الذي تم طرحه عليه من قبل النادي بسبب عدم اقتناعه ببنود العقد وسيقوم النادي بعرض مسودة بعرض جديد للاعب في اقرب وقت .

اما بالنسبة للاعب سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي فقد وجه صدمة كبيرة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز كشفها برنامج "شيرنيجيتو" اثناء اجتماعهما الاربعاء الماضي ضمن مفاوضات تجديد العقد حيث وضح راموس رفضه للتجديد في الوقت الحالي وانفتاحه لسماع عروض جديدة من اندية اخرى .

ومن اكثر الاندية المرجح ان تؤول خدمات راموس اليها حسب حديثه مع بيريز هو النادي الفرنسي باريس سان جيرمان حيث قدم النادي في عرضه ضمانات كافية للاعب بتشكيل فريق قوي قد يشمل ايضا لاعب برشلونة الشهير ليونيل ميسي الذي ينتهى عقده مع البارسا تزامنا مع انتهاء مدة عقد راموس مع النادي الملكي .


استمرار مفاوضات تجديد عقود راموس وفاسكيز لـ ريال مدريد

وقد اشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ان الامر تحول الى حرب للاعصاب بين القائد راموس والنادي الملكي خاصة ان اللاعب اصر ان في حالة موافقته على تجديد العقد ورفض العروض الخارجية المقدمة له ان يكون التجديد لمدة عامين براتب 12 مليون يورو ويصر النادي ان يُخصم من هذا المبلغ نسبة قدرها 20% بسبب الازمة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وهذا الاجراء سيُعمم على الفريق بأكمله .

وقد قام وكيل راموس وهو شقيقه رينيه راموس بنشر رسالة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ينتقد فيها النادي الملكي الذي لم يوافق على طلبات اخيه ويجدد عقده حتى الان .

في نفس الوقت وافق اللاعب لوكا مودريتش على تجديد عقده ويعتبر الثلاثي لوكا وفاسكيز وراموس هم لاعبون اساسيون للفريق تحت قيادة زيدان وهم يمثلون الدفاع والجناح الايمن ولوكا يمثل خط الوسط .

اقرا ايضا: بعد خسارة ليفربول.. ساوثهامبتون يسخر من محمد صلاح