مويندا: التغلب على منتخب مصر ليس مستحيلا

مويندا: التغلب على منتخب مصر ليس مستحيلا 30/11/2021

مويندا: التغلب على منتخب مصر ليس مستحيلا هكذا صرح رئيس اتحاد كرة القدم الكيني "نيك مويندا" قبل مواجهة منتخب بلاده مع المنتخب المصري اليوم الخميس ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية المقرر اقامتها في الكاميرون .

جاءت تصريحات مويندا عبر فضائية "اون تايم سبورتس" حيث اوضح ان منتخب كينيا قد واجه منتخب مصر عدة مرات من قبل وهُزم امامه مرة واحدة فقط في عام 1987 ولذلك يرغب بشدة في الفوز اليوم .

واضاف مويندا ايضا ان المنتخب المصري منافس قوي وعلى درجة عالية من الصعوبة ولكن وجود المباراة داخل كينيا وعلى ارضها يجعل المنتخب الكيني يزداد ثقة ليقدم افضل ما لديه .

اقرا ايضا: مباراة منتخب مصر وكينيا والتشكيل المتوقع فى تصفيات امم افريقيا

واشاد في تصريحاته بالنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي قائلا ان صلاح بالفعل من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم وقد تلقى مويندا بنفسه رسائل من الجماهير الكينية تطالبه بالتقاط صور تذكارية معه لانهم يتابعون الدوري الانجليزي ويعشقون "مو" كثيرا .

مويندا: التغلب على منتخب مصر ليس مستحيلا

وتابع مؤكدا انه لولا وجود وانتشار فيروس كورونا المستجد لكان عدد الحضور في الملعب لمثل هذه المباراة الهامة ليصل الى 80 الف مشجع ليشاهدون صلاح ولكن الجميع سيتابع عبر شاشات التليفزيون بالاضافة الى وجود محمد النني وتريزيجيه وكلاهما رائعان .

واختتم مويندا تصريحاته قائلا ان منتخب كينيا سيقاتل ببسالة في هذه المباراة خاصة مع وجود لاعبين جدد غير الفريق الذي شارك من قبل وسيكون اللقاء مثيرا بغض النظر عن من الفائز وخاصة ان الفوز على منتخب مصر سيكون صعب ولكن ليس مستحيل ففي كرة القدم يمكن حدوث العديد من المفاجأت .

جدير بالذكر ان مباراة مصر وكينيا التي سوف تقام ضمن الجولة الخامسة لتصفيات الامم الافريقية اليوم الخميس 25 مارس ستقام على ملعب "نيابو الوطني" بالعاصمة الكينية نيروبي في تمام الـ6:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية .

اقرا ايضا: قائمة اعلى منتخبات العالم وفقا لـ القيمة السوقية