تعطل سفر مصطفى محمد الى تركيا

تعطل سفر مصطفى محمد الى تركيا 29/11/2021

تعطل سفر مصطفى محمد الى تركيا بعد ان كان مقرر ان يصل الى هناك مساء السبت لينضم الى التدريبات الجماعية مع  صفوف الفريق التركي "جالطة سراي" الذي وقع اللاعب لصالحه على سبيل الاعارة .

وجاء تأجيل السفر بسبب تأخير استخراج بعض الاوراق المتعلقة بالسفر وخاصة الاوراق الخاصة بالجيش والتجنيد المتعلقة بالمهاجم المصري .

ويعمل مصطفى محمد ووكيله وايضا ادارة نادي جالطة سراي على حل هذه المشكلات التي وقعت بسبب الاجازات الرسمية في المنشأت الحكومية والعسكرية ومقرات التجنيد ولذلك تعطل اصدار تلك الاوراق .

ويتمنى النادي التركي ان يتم حل هذه الامور اليوم وان يتمكن المهاجم من اللحاق بطائرة اسطنبول التي ستُقلع من مطار القاهرة مساء اليوم الاحد في تمام الساعة التاسعة والنصف .

تعطل سفر مصطفى محمد الى تركيا


ولكن حسب تصريحات احد المصادر داخل النادي التركي فأن هذا التأخير لن يؤثر على تعاقد اللاعب مع النادي ولن يوجد اي تراجع في الصفقة لان العقود قد تم توقيعها بالفعل واللهب انضم رسميا للفريق .

جدير بالذكر ان صفقة المهاجم مصطفى محمد عبارة عن اعارته نظير مبلغ مليون ونصف دولار وتتضمن بند شراء اللاعب مقابل 4 ملايين دولار .

وجاء اتمام الصفقة بعد فشل مفاوضات الزمالك مع نادي سانت ايتيان الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي "رولاند رومير" التي اثارت الشكوك حول مجلس ادارة نادي الزمالك وطلب بعض اعضاؤه عمولات ورشوة لتمرير الصفقة .

وقد كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية ان اول مشاركة محتملة للمهاجم المصري مع الفريق التركي ستكون امام فريق باشاك شهير بطل الدوري التركي السابق يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

وحسب تصريحات الصحيفة التركية فان اولى مشاركات اللاعب ستكون كبديل في الشوط الثاني وليس اساسيا .

اقرا ايضا: ازمة تسريب عقد ميسي