الدورى المصرى

تعثر انتقال مصطفى محمد الى جالطة سراي

تعثر انتقال مصطفى محمد الى جالطة سراي التركي حيث أفادت شبكة aslan arenasi التركية بأن صفقة انتقال مهاجم الزمالك متعثرة بسبب أزمة النادى المالية كما حدثت نفس الازمة مع نادي سانت ايتيان الفرنسي بسبب عدم قدرته على دفع مبلغ صفقة الانتقال كدفعة واحدة ولذلك توقف اتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الحالي .
وجاء عرض النادى التركى عبارة عن دفع مبلغ مليون دولار خلال شهر يناير الحالي وباقى المبلغ على دفعتين أولهم في شهر يونيو المقبل والدفعة الثانية فى ديسمبر الذى يليه مما دفع نادى الزمالك إلى الرفض .
وأدى ذلك ايضا إلى سحب الصفقة من جانب الفريق التركى ولكن من الممكن أن تنفتح الصفقه مرة اخرى خلال الايام المتبقية من شهر يناير لوجود إصرار شديد من المدير الفنى لنادى جالطة سراى “فاتح تريم” لضم اللاعب المصرى .
كما أعلنت الشبكة التركية عن وجود رغبة كبيرة جدا من اللاعب للانتقال الى النادى التركى وهو ما أفصح به مصطفى محمد فى الاجتماع الأخير بينه وبين إدارة النادى .
جدير بالذكر ان اللاعب الذى يبلغ من العمر 23 سنه هو من ناشئين نادى الزمالك وشارك مع منتخب مصر للشباب فى تصفيات بطولة إفريقيا .
وشارك مصطفى على سبيل الاعارة لعدة نوادى منها طنطا والداخلية وطلائع الجيش حتى الرجوع الى بيته الاصلى مرة أخرى القلعة البيضاء فى يناير 2020 .
وقد حصل مصطفى محمد على لقب هداف كاس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عام 2019 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى