راتب مصطفى محمد في جالطة سراي

راتب مصطفى محمد في جالطة سراي 29/11/2021

راتب مصطفى محمد في جالطة سراي والذي قد تم الكشف عنه بعد قيام النادي التركي بنشر تفاصيل الصفقة المبرمة بينه وبين نادي الزمالك المصري لضم مهاجم الفريق المصري مصطفى محمد لصفوف الفريق التركي .

وقد اعلن جالطة سراي عن تفاصيل الصفقة عبر موقعه الرسمي في بيان رسمي جاء فيه ان الاتفاق قد تم على استعارة المهاجم المصري لمدة موسم ونصف حتى صيف العام القادم 2022 مقابل مبلغ 2 مليون دولار .

وتم اضافة بند في العقد يتيح شراء اللاعب بعد نهاية فترة الاعارة مقايل مبلغ 4 مليون دولار لنادي الزمالك .

راتب مصطفى محمد في جالطة سراي

اقرا ايضا: كاباك يقترب من التوقيع لـ ليفربول

وتم الكشف ايضا عن الراتب الذي سيحصل عليه المهاجم المصري وهو 400 الف دولار للـ6 اشهر المتبقية لهذا الموسم وسوف يزيد الراتب ليصل الى 725 الف دولار في الموسم القادم .

جدير بالذكر ان الاتفاق قد تم توقيعه في الساعات الاخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالي وكان من المفترض ان يصل اللاعب الى اسطنبول مساء اول امس السبت ولكن تأخر وصوله بسبب الاجازات الرسمية في مصر التي عطلت استخراج بعض الاوراق المتعلقة بموقفه من التجنيد واللازمة للسفر ولكنه استطاع الوصول الى اسطنبول مساء امس الاحد .

وستكون اولى مشاركات اللاعب مع الفريق التركي امام فريق باشاك شهير بطل الدوري السابق غدا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وسيشارك مصطفى محمد كلاعب بديل وليس اساسيا .