موقف مصطفى محمد من خوض اولمبياد طوكيو

article image 20/11/2021

موقف مصطفى محمد من خوض اولمبياد طوكيو

اعلنت صحيفة تركية ان مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي جالطة سراي مصطفى محمد سيشارك في دورة الالعاب الاولمبية القادمة اولمبياد طوكيو لعام 2020.

موقف مصطفى محمد من المشاركة في اولمبياد طوكيو

حيث ان مصطفي محمد ضمن قائمة المنتخب المصري الاولمبي التي تستعد لدخول في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 بعد تاجيلها لمدة سنة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

اقرا المزيد:ليفربول يصدر قرار باعارة كويمين كيليهر.. وناد انجليزي في انتظاره

 تفاصيل موقف مصطفى محمد من المشاركة في اولمبياد طوكيو

موقف مصطفى محمد من خوض اولمبياد طوكيو

خلال الايام السابقة خرجت تقارير بان يوجد اتصالات قد تمت بين مدرب جالطة سراي فاتح تريم والاتحاد المصري لكرة القدم لكي تستبعد اللاعب من اولمبياد طوكيو.

و في التالي يطلب تريم بسبب مباريات تصفيات بطولة دوري ابطال اوروبا التمهيدية لكي تتاهل الي دور المجموعات خلال شهري 6 و7 والتي ستكون مع فترة الاعداد واولمبياد طوكيو في الفترة من 19 يونيو الي 28 يوليو.

ولكن تبعا لـ صحيفة "Hurriyet" التركية سوف يشارك مصطفى محمد مع المنتخب المصري في اولمبياد طوكيو وسوف يغيب عن مباريات تصفيات دوري ابطال اوروبا مع جالطة سراي.

 ماهي تفاصيل موقف مصطفى محمد من المشاركة في اولمبياد طوكيو

طالع ايضا:روما يقترب من حسم التعاقد مع ندريا بيلوتي

ولكي لاننسي ان مصطفي محمد احد اهم اللاعبين في تشكيل المدرب فاتح تريم الذي ينتظر هو الاخر تحديد مستقبله بعد ان ينتهي عقده خلال 31 من شهر مايو مع الادارة الجديدة المنتخبة في جالطة سراي اثناء الاسابيع القادمة.

وهكذا انتهينا من توضيح موقف مصطفى محمد من خوض اولمبياد طوكيو