الدورى المصرى

اهتمام موسيمانى بضم أفضل لاعب فى صن داونز الموسم الماضى

يهتم الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى بالتعاقد مع أفضل لاعب فى صفوف صن داونز الجنوب إفريقى خلال العام الماضى .

وتولى موسيمانى تدريب الأهلى خلفاً للسويسرى رينيه فايلر, الذى رحل عن الشياطين الحمر, رغم التتويج ببطولة الدورى المصرى والوصول مع أبناء القلعة الحمراء حتى الدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا .

وأستطاع بيتسو موسيمانى, تقديم عروضاً جيدة مع القلعة الحمراء فى أول ثلاث مباريات له مع الفريق, حيث فاز على المقاولون العرب بهدف دون رد, ثم الفوز على إنبى بثلاثة أهداف دون مقابل,  فضلا عن التعادل السلبى أمام بيراميدز, بالرغم من تعرض الفريق للنقص العددى منذ الشوط الأول إلا أن الأهلى الأفضل على أرض الميدان .

إقرأ أيضاً : بالرغم من التعادل.. ليفربول يصل لرقم تاريخى أمام إيفرتون

وكشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن ثيمبا زوانى, صانع ألعاب صن داونز, داخل دائرة اهتمامات النادى الأهلى .

وقالت صحيفة ’’كيك أوف‘‘ الجنوب إفريقية أن موسيمانى مدرب الأهلى على تواصل مع اللاعب منذ الرحيل من أجل ضمه إلى المارد الاحمر, لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد .

ويأتى تفكير موسيمانى بعد تألق اللاعب صاحب الـ31 عاماً مع بيتسو فى اَخر 7 سنوات بصفوف الفريق الجنوب إفريقى, وقدم كل ما لديه فى الموسم المنتهى, حيث ترشح لجائزة أفضل لاعب سجل 14 هدافاً وصنع 12 اَخرين لزملائه .

وأضافت الصحيفة إلى أن ثيمبا زوانى, لاعب منتخب جنوب إفريقيا, لا يفكر فى مغادرة صن داونز الذى فاز معه بـ8 ألقاب خلال السنوات السبع الأخيرة, رغم رغبة بيتسو موسيمانى الكبيرة فى ضمه, وأن الأهلى يفكر أيضاً فى ضم جاستون سيرينو لكن صن داونز يرفض التفريط فى لاعبه المحترف من أوروجواى .

وأختتمت على أن موسيمانى على أتصال دائم بـ زوانى منذ رحيله, لكنه لم يرسل عرضاً رسمياً إلا أن لاعب صن داونز لا ينوى الانتقال إلى القاهرة فى هذه المرحلة من حياته المهنية .

بل وأن هناك تصادم اليوم مع فريق الوداد المغربى فى إطار منافسات نصف نهائى بطولة إفريقيا, حيث تقام المباراة برسم الذهاب على ملعب محمد الخامس فى التاسعة من مساء اليوم السبت .

إقرأ أيضاً: بعد تألق محمد صلاح أمام إيفرتون.. جماهير ليفربول: أفضل من ميسى ونتمنى بقاءه للأبد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى