الدورى المصرى

مساعد موسيمانى يعلن موقفه النهائى من الانضمام لجهاز الأهلى الجديد

أعلن المدرب المساعد الحالى لنادى ماميلودى صن داونز, رولانى موكوينا, موقفه من الالتحاق بالجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى, بعد الجدل الذى صاحب عدم سفره إلى القاهرة أمس الجمعة .

وكان من المفترض أن يحضر موكوينا إلى مصر مع موسيمانى بالإضافة إلى مدرب اللياقة البدنية, كابيلو رانجواجا, ومحلل الأداء موسى ماتالابا, لكنه لم يأتى معهم وهو ما فتح الكثير من التكهنات حول موقفه, خاصة وأن هناك تقارير فى جنوب إفريقيا تفيد أنه من الممكن أن يصبح المدرب الجديد لنادى صن داونز .

وبالتالى, فقد قام موكوينا بنشر بيان رسمى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى Twitter ,لإيضاح موقفه النهائى من التواجد بـ الأهلى.

إقرأ أيضاً : بارتوميو يفكر فى ترك رئاسة برشلونة

وكتب موكوينا:

تلقيت العديد من الأسئلة من قبل وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية, شاهدت أيضاً بعض البيانات على مواقع التواصل الإجتماعى بأننى سألتحق بالجهاز الفنى للنادى الأهلى كـ مساعد للمدرب .

وواصل: أعتقد أنه من الضرورى أن أعلن بشكل قاطع أننى مخلص لصن داونز وسأستمر هنا مع الفريق .

وأكمل: أنا سعيد للغاية فى النادى ويشرفنى أن أعود إلى هنا وأشعر بإحساس كبير بالفخر وأود أن أعبر عن تقديرى العميق وولائى للنادى والرئيس ومجلس الإدارة وجماهيرنا, الأمة الصفراء, لأن خدمتهم تعطينى دافعاً كبيراً والروح التى يتحلون بها تمنحنى شعوراً دائماً بالانتماء .

وأختتم: لطالما دعمنى رئيس النادى والدكتور, باتريس موتسيبى, وكان يؤمن دائماً بقدراتى وأنا ممتن لهذه الثقة التى أظهرها لى باستمرار .

إقرأ أيضاً : ليفربول يعلن إصابة ساديو مانى بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى