الدورى المصرى

موسيمانى يرد على تصريحات ابراهيم حسن

علق الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى عن فوز فريقه على نظيره الاتحاد السكندرى برباعية, ورد على تصريحات ابراهيم حسن عقب انتهاء مباراة الامس .

وتحدث بيتسو موسيمانى بالمؤتمر الصحفى الذى عقد امس عقب اللقاء قائلا: نواجه فريق صعب وخاصة فى الشوط الاول من المباراة .

وواصل: يلعب الاتحاد السكندرى بطريقة جيدة وكنا قد توقعنا ذلك, ولديهم مدير فنى جيد, وشخصيته قوية جدا, بل وانه يجيد قيادة الفريق, ويجب ان نحافظ على طاقتنا وقوتنا البدنية, مثل مباريات الملاكمة, لان الفريق يلعب جيدا ويمرر الكرات السريعة .

وتابع: هذه ليست المرة الاولى التى نواجه فيها الاتحاد السكندرى, لقد التقينا من فى كاس مصر, اننا نعلم قوتهم ورايت مباراتهم مع فريقى بيراميدز وسموحة, لقد لعبوا بنفس خطة اللعب, واكدت للاعبين عن قلقى من هذه المبارة, وانها ستكون صعبة .

واستكمل: لقد لعبنا المباراة بذكاء ولم نندفع كما ارادوا, واستطعنا استغلال هذا وقمنا بالتسجيل, واحترم جدا فريق الاتحاد السكندرى, وهم يحتاجون المزيد من الخبرات وهذا ما منحنا الافضلية خلال المباراة, واننى لا ابالغ فى “مدحهم” ولكنهم فريق قوى جدا .

اقرا ايضا: كريستيانو رونالدو: اللعب بدون الجمهور ممل

وبالحديث عن بيان نادى ماميلودى صن داونز الجنوب افريقى بشان جاستون سيرينو قال موسيمانى: ماذا سنفعل هذا هو الوضع, ومن الوارد ان نحتاج الى بديل, ونمنح محمد شريف الدور الذى كنا نبحث عنه .

واضاف: اذا وجدنا لاعب بمواصفات خاصة قبل كاس العالم لماذا لا نضمه, نحن نحتاج التدعم بلاعبين خاصة, اذا كان افشة والشحات غابين يمكننى ان اجد بدائل لهم, لذلك احتاج عن لاعبين بخصائص مميزة, فقدنا بعض اللاعبين بسبب جائحة كورونا, وبدأوا مؤخرا بالتعافى مثل وليد سليمان .

وبالحديث عن تصريحات ابراهيم حسن مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى علق موسيمانى قائلا: احترم رايه جدا, ريال مدريد ومانشستر سيتى وبرشلونة يقال عنهم نفس الكلام, وما اعرفه هو ان كرة القدم ليست هكذا .

واضاف موسيمانى: النادى الاهلى ليس معناه ان الفوز سياتى الينا اوتوماتيك, يجب ان نجتهد جيدا ونحضر للمباريات وهذا سبب فوزنا .

واتم قائلا: قمت باستبدال حسين الشحات  لانه عائد من عملية وتدرب لوقت قصير, ونقوم بتحضيره للمباريات القادمة, وقمت باستبداله للحفاظ عليه .

اقرا ايضا: كلوب يرد: هل اصبح محمد صلاح المسؤول عن ركلات الجزاء فى ليفربول بدلا من ميلنر !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى