موسيمانى يستعد لمواجهة المريخ السودانى ويجتمع مع عبدالحفيظ

article image 30/11/2021

موسيمانى يستعد لمواجهة فريق المريخ السودانى ويجتمع مع عبدالحفيظ , وبدأ الأهلي تدريباته صباح اليوم داخل ملعب التتش وذلك استعدادًا لمباراته مع الفريق السوداني، وخاصة بعد حصوله على راحة مساء امس السبت, والتي انعكست بشكل سلبي على الفريق .

ويدخل الاهلي مواجهة صعبة مع المريخ السوداني السبت المقبل في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

واجتمع موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلى مع سيد عبد الحفيظ مدير النادى، وانضم لهم الجهاز المعاون وذلك لمناقشة تحضيرات الفريق لمواجهة المريخ السوداني .

كما أن الجهاز المعاون اطمأن على الأمور الإدارية لرحلة السودان والتي ستكون بعصر يوم الاربعاء القادم, واشار عبد الحفيظ انضمام اللاعب أيمن أشرف وانتظامه فى التدريب اليوم .

موسيمانى يستعد لمواجهة المريخ السودانى ويجتمع مع عبدالحفيظ

اقرا ايضا: محمد النني يكشف تفاصيل ازمته مع حسام البدري

وواصل حديثه مؤكدا بمشاركته أيضا بالتدريبات التي تُعقد للاستعداد لمواجهة المريخ .

واجتمع موسيماني بلاعب المنتخب والنادي أيمن أشرف لأجل الإطمئنان عليه وخاصة بعد إصابته بخشونة فى الركبة, واكد على انتظام اللاعب اليوم مع مران الفريق الجماعى .

ويتصدر سيمبا التنزانى ترتيب المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط, بينما الاهلى والذى يأتى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط, ويلاحقه فيتا كلوب صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط, ويتذيل المريخ السودانى نفس المجموعة بنقطة واحدة .

اقرا ايضا: ريال مدريد لا يريد عودة رونالدو مرة اخري