الدورى المصرى

تعليق موسيمانى بعد فوز الاهلى على سونديب فى بطولة دورى ابطال افريقيا

وجه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الاهلى, برسالة خاصة عقب فوز فريقه امام فريق سونديب “بطل النيجر” .

فاز الاهلى على سونديب بهدف دون رد عن طريق اللاعب اليو ديانج, ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى ابطال افريقيا .

وقام موسيمانى بنشر تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى بعد فوز فريقه على سونديب “بطل النيجر” قائلا: عندما تعرضت للاصابة بفيروس كورونا لم استطع الحصول على دعم افضل مثل ما حدث معى, شكرا للاعبين والجهاز الفنى والادارى والجمهور, وادارة النادى على اول فوز فى مشوار دفاعنا على لقب دورى الابطال .

واتم: ان شاء الله ستظل سيبقى الكاس فى مكانه حتى تنتهى البطولة .

وكان قد اعرب الدولى اليو ديانج عن سعادته الغامرة بالفوز الذى حققه الاهلى على حساب سونديب فى المباراة, مؤكدا ان الفريق حقق بطولة رائعة فى مشواره للدفاع عن اللقب الافريقى .

اقرا ايضا: عصام الحضرى يكشف عن سبب التاجيل لمفاوضات تدريب حراس النجم الساحلى

وسجل اليو ديانج الهدف الوحيد فى المباراة فى الدقيقة الـ33 من زمن الشوط الاول, من تسديدة قوية بالقدم اليسرى, لتسكن شباك يمين حارس المرمى .

واضاف ديانج: المنافس لم يكن قويا ولكن اقيمت المباراة فى توقيت صعب للغاية, وعلى ملعب ارضيته سيئة, وهذا الامر ما جعل هذه النتيجة مقبولة .

واوضح: هدف المباراة الذى قمت بتسجيله كان نتيجة العمل الجماعى مع الفريق .

واتم ديانج حديثه بشكره لجماهير الاهلى مؤكدا الى ان الجميع يؤدى بشكل قوى من اجل اسعادهم بالبطولات, متمنيا استمرار الدعم وتتويج الفريق بجميع البطولات .

اقرا ايضا: بعد تصريحات ابوتريكة عن محمد صلاح.. جماهير ليفربول: لا تكرر ما فعله كوتينيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى