الدورى المصرىرياضات اخرى

موسيمانى يعلن عن قائمة الاهلى لمباراة طلائع الجيش فى نهائى كاس مصر

اعلن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى عن قائمة الفريق لمواجهة فريق طلائع الجيش, فى المباراة التى تقام يوم السبت 6 ديسمبر الجارى على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى نهائى مسابقة كاس مصر .

وتشهد قائمة الاهلى وجود اللاعب محمد شريف لانضمامه لصفوف الاهلى بعد عودته من الاعارة, وبعد شفاءه من اصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .

وجاءت قائمة الاهلى لمباراة طلائع الجيش السبت القادم كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى – على لطفى – مصطفى شوبير .

خط الدفاع: رامى ربيعة, بدر بانون, ياسر ابراهيم, على معلول, ايمن اشرف, محمود وحيد, محمد هانى .

خط الوسط: حسين الشحات, حمدى فتحى, عمرو السولية, محمد مجدى افشة, اكرم توفيق, ناصر ماهر, طاهر محمد طاهر, جيرالدو دا كوستا .

خط الهجوم: مروان محسن, محمود كهربا, صلاح محسن, محمد شريف .

اقرا ايضا : يناير.. يشهد عودة مشجعي الليجا

الجدير بالذكر ان الاهلى هو من اكبر النوادى الشعبية فى مصر قد تصل الى حوالى 50 مليون مشجع, الى جانب جماهيرية كبيرة على المستوى العالمى, وهو من اكثر الاندية المصرية تتويجا بالالقاب المحلية والافريقية طوال تاريخه الكروى والذى بدا منذ عام 1907 ميلاديا .

واستقبل النادى الاهلى امس خطابا من الاتحاد المصرى لكرة القدم بخصوص نقل المباراة النهائية من مسابقة كاس مصر الى برج العرب بعد ان كانت من المفترض ان تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولى .

ويذكر ايضا ان الاهلى فاز بكاس مصر وحقق اللقب 36 مرة ولم تكن هذه البطولة المفضلة فى السنوات الاخيرة للمارد الاحمر, ولكن حققتها كتيبة البدرى فى اخر 10 سنوات عام 2017 على نظيره المصرى .

اقرا ايضا: كاف يخطر الاهلى بايقاف لاعبه مباراتين بسبب احداث نهائى دورى ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى