رد موسيماني والشناوي على غياب كهربا والشحات

رد موسيماني والشناوي على غياب كهربا والشحات 29/11/2021

رد موسيماني والشناوي على غياب كهربا والشحات بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بايقاف اللاعبين محمود كهربا وحسين الشحات لاعبي الاهلي عن المشاركة في لقاء الغد المرتقب بين الاهلي وبالميراس البرازيلي .

جدير بالذكر ان الفريقين سيتنافسان على المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العالم للأندية وسيقام اللقاء غدا الخميس في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة .

وتعود الواقعة الى الاثنين الماضي خلال لقاء الاهلي وبايرن ميونخ الالماني بطل اوروبا والذي انتهى بفوز الفريق الالماني بهدفين نظيفين حيث خالف كهربا والشحات الاجراءات الاحترازية المتبعة من خلال اللجنة المنظمة للبطولة وخالفوا نظام الفقاعة الطبية المفروض على جميع الفرق المشاركة وقاموا بالذهاب قرب المدرجات لمصافحة اللاعب النجم المصري محمد ابو تريكة والذي كان متواجدا بين الجماهير لحضور اللقاء .


رد موسيماني والشناوي على غياب كهربا والشحات

وتم اخضاع اللاعبين لعزل صحي بعدها لمدة 24 ساعة لضمان سلامة اللاعبين الباقيين من اي عدوى محتملة بفيروس كورونا المستجد ثم جاء بعد ذلك قرار الفيفا بمنعهم من المشاركة نهائيا خلال اللقاء .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم لفريق الاهلي للاعلان عن اخر المستجدات قبل لقاء بالميراس صرح بيتسو موسيماني مدرب الفريق ان الاهلي يحتاج لجميع اللاعبين في مواجهة مهمة كتلك فهي مواجهة امام بطل امريكا الجنوبية ولكن يجب علينا الانصياع لقرارات الفيفا وسنعتبر كهربا والشحات لاعبين مصابين خارج التشكيل .

وعلق محمد الشناوي حارس المرمى للمنتخب المصري ولفريق الاهلي عن نفس الامر قائلا ان الشحات وكهربا قاما بذلك الفعل بشكل عفوي ولكن لماذا لم يتدخل الامن ليمنعهم؟؟ وانا اوافق على تصريحات المدرب انهم الان نعتبرهم مصابين ونأسف لخسارة جهودهم معنا في المباراة .