موسيماني: مباراة الاهلي وفيتا كلوب درامية وموقفنا صعب

موسيماني: مباراة الاهلي وفيتا كلوب درامية وموقفنا صعب 29/11/2021

موسيماني: مباراة الاهلي وفيتا كلوب درامية وموقفنا صعب هذا جزء من تصريحات المدير الفني للقلعة الحمراء في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في جولته الثالثة لبطولة دوري ابطال افريقيا .

حيث انتهى لقاء الاهلي وفيتا كلوب الذي اُقيم على ستاد القاهرة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما .

وقد صرح بيتسو موسيماني مدرب الاهلي عقب اللقاء ان فريقه وضع نفسه في موقف صعب داخل مجموعته وان احداث اللقاء كانت درامية للغاية .

واوضح ان كل ما حدث امام الفريق الكونغولي كان دراميا جدا لم يرى مثله في حياته في اي مباراة ولكن هذا هو الحال مع كرة القدم وعلى الجميع تقبل الامر .

موسيماني: مباراة الاهلي وفيتا كلوب درامية وموقفنا صعب

اقرا ايضا: الاهلي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

واكمل موضحا ان احداث المباراة كانت سريعة جدا وظل يتسائل عن عدد الفرص التي اُتيحت للفريق ولم يتم استغلالها ولكن يجب علينا الانتظار حتى نهاية دور المجموعات ولنرى ما سيحدث .

واضاف انه لا يريد التعليق على التحكيم لان الجميع قد شاهد بالفعل اللعبة التى تم احتساب ركلة جزاء ضد الاهلي بناء عليها .

واكد موسيماني ان فريقه قد خسر نقطتين بسبب ضياع عدد من الفرص التي لم تُستغل وذلك امر مُحبط جدا واوضح ايضا انه لا يجب ان يلعب مستخدما والتر بواليا طوال المباراة وهناك مباريات استعان فيها بمحمد شريف ولم يسجل اهداف فهذا رأي المدرب حسب ما يراه في الملعب .

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا ان الاهلي مازال امامه 3 مباريات بها 9 نقاط وكان اداؤه جيدا امام فيتا كلوب ولكن لم يُحسن استغلال الفرص وهذا ما سنعمل على تجاوزه لكي نحجز احدى بطاقتي التأهل الى الدور القادم في البطولة .