تقارير رياضية

موسيماني: كل الفرق لديها نقاط ضعف

تصريحات موسيماني قبل لقاء بايرن ميونخ

موسيماني: كل الفرق لديها نقاط ضعف هذا جزء مما صرح به بيتسو موسيماني مدرب الاهلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاحد الذي اُقيم ليعلن به اخر استعدادات فريقه لمواجهة بايرن ميونخ بطل اوروبا غدا ضمن لقاءات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للاندية المُقامة في قطر .

سيقام اللقاء غدا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد احمد بن علي المونديالي .

واعلن موسيماني في تصريحاته خلال المؤتمر تأكيده ان المباراة هامة للغاية ولكنه لا يعتقد ان تكون اهم مباراة في تاريخ فريق الاهلي لانه يثق في قدرات فريقه جدا ولديه اصرار على تحقيق النجاح والمضي للامام .

واوضح ايضا ان الاهلي نال لقب بطل افريقيا عن استحقاق وايضا استحق الوصول الى الدور النصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق الدحيل القطري ولذلك فهو يستحق هذه المكانة الناتجة عن جهد ومثابرة .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 7 / 2 / 2021 فى الدوري الانجليزي

واكمل ان الهدف الرئيسي من كرة القدم هو الامتاع للمشاهدين والفريق يدرك جيدا كم التشوق لدى جماهير الاهلي للقاء المرتقب غدا .

واوضح انه تابع جيدا مباريات بايرن ميونخ وخاصة لقاؤه الاخير امام فريق هيرتا برلين ويرى موسيماني ان كل الفرق حتى بطل اوروبا لديهم نقاط قوة ومقاط ضعف وهذا ما سيركز عليه الاهلي في خطته ليستغل مراكز الضعف لدى منافسه .

موسيماني: كل الفرق لديها نقاط ضعف

واعلن موسيماني ان الاهلي ارتكب بعض الاخطاء امام الدحيل سيعمل على تفاديها غدا وليس هذا وصمة عار لأن كل اللاعبين يرتكبون اخطاء ولكن الاهم هو تصحيحها واكبر الفرق تتعرض للانتقادات مثل ليفربول ومانشستر يونايتد ويجب على المدرب والفريق تلقي النقد بصدر رحب وتواضع واخذه في الاعتبار .

واكد موسيماني ان الاهلي فريق متفرد لن يستطيع اي فريق افريقي تحقيق ما حققه الاهلي فهو حاصل هذا الموسم فقط على 3 القاب وهي الدوري المصري وكأس مصر ودوري ابطال افريقيا والان يصل الى نصف النهائي في بطولة هامة وبالتأكيد نحترم نظيرنا الالماني ولكن لا نبالغ في احترامه او الخوف منه .

واوضح ان كل مسابقات الموسم الحالي والماضي في جميع المسابقات تتسم بالصعوبة بسبب فيروس كورونا والاجراءات الطبية المُتحذة فالاجواء صعبة والجميع يريد احتواء انتشار الفيروس وان يحافظ كل فريق على لاعبيه بأتم صحة .

واعرب عن اعجابه الشديد بأستعدادات البطولة في قطر فقد ذهب الى البرازيل في كأس العالم عام2014 كمشجع وذهب الى كأس روسيا ايضا والتحضيرات والفنادق في قطر لا تقل جودة عما رأه في الخارج ؟

وفي ختام تصريحاته اعلن انه ليس لديه معلومات عن الحضور والجماهير لا يحق له ان يعلق عن اي شيء خارج الملعب ولكنه يرى ان المطار والبنية التحتية جيدة جدا وهي اهم الاساسيات في اي بطولة .

اقرا ايضا: تصريحات فليك قبل لقاء الاهلي غدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى