فوز قائمة مسلي آل معمر برئاسة نادي النصر بالتزكية

فوز قائمة مسلي آل معمر برئاسة نادي النصر بالتزكية

article image 20/11/2021

فوز قائمة مسلي آل معمر برئاسة نادي النصر بالتزكية

أكد مسلي آل معمر، الرئيس الجديد لمجلس إدارة النادي السعودي, أن تحقيق طموحات المشجعين هدف يسعى لتحقيقه، وأنه من المقرر عقد اجتماع خلال الفترة المقبلة لحل أزمة الديون التي يمر بها النادي .

وأُعلن فوز قائمة مسلي آل معمر من قبل الجمعية العمومية غير العادية, بمركز رئاسة النادي بدايةً من هذا العام حتى عام 2025, والذي فاز به دون وجود منافس له نتيجةً لاستبعاد قائمة المرشح غانم بن مذيكر المطيري بسبب عدم التقدم بإقرار المسئولية التضامنية .

وإن قائمة مسلي آل المعمر تضم عضوية "عبدالله العمراني, تركي المشيقح, فيصل أبو ساق"

إضافةً الى "عبدالعزيز العمران, محمد الشتوي, منصور بن زومة, ومعتز المزروع" .

مسلي آل معمر

وصرح آل المعمر خلال محادثته التلفزيونية: لم أضع العمل الرياضي ضمن اهتماماتي أو خططي المستقبلية، لكني تلقيت دعم كبير من الأمير خالد بن عبد العزيز لشغل هذا المنصب .

وتابع قائلا: إن مصدر ثقتي وتحفيزي لتولي هذه المسؤولية كان ثقة الأمير خالد وباقي الأعضاء الذهبيين والأمير منصور بن سعود .

وصرح بشأن ديون النادي قائلا: سيتم عقد اجتماع مع أعضاء الشرف ومع الوزارة, لكني واثق تماما في رجال نادي النصر, كما أني أمتلك الثقة في الوزارة التي ستجد حلولا لهذه الأزمة .

اقرأ المزيد: بيتي نجم النصر يخضع لكشف طبي ثالث!

وواصل: عبد الله العمراني لم يكن لديه الرغبة في الوجود ضمن مجلس الإدارة ورغم ضغطنا عليه, إلا أنه قد رفض منصب نائب الرئيس .

مسلي آل معمر

وقال آل معمر عبر موقعه الرسمي على تويتر: على رأسهم الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز ،أكرمني وشرفني رجالات النصر بإتاحة الفرصة لي ولزملائي أعضاء مجلس الإدارة، لخدمة هذا الكيان العظيم.. أسأل الله أن نكون من الموفقين، وأن يعيننا على تحقيق ما يرتقي إلى طموحات عشاق العالمي، وعلى ما يليق باسم نصر النجوم والبطولات .

على رأسهم الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز ،أكرمني وشرفني رجالات النصر بإتاحة الفرصة لي ولزملائي أعضاء مجلس الإدارة، لخدمة هذا الكيان العظيم.

أسأل الله أن نكون من الموفقين، وأن يعيننا على تحقيق ما يرتقي إلى طموحات عشاق العالمي،وعلى ما يليق باسم نصر النجوم والبطولات.

— مسلي آل معمر (@musalli9) April 1, 2021

ويأتي فريق النصر في المركز الخامس بترتيب الدوري السعودي للمحترفين والذي يُعرف أيضًا بـ اسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, مُحرزا 36 نقطة

 

اقرأ ايضًا: الدوري السعودي: الاهلي يواجه ضمك ودياً