الدورى المصرى

مرتضى منصور.. أنا رئيس الزمالك رغماً عن الأولمبية والخطيب يقلدنى

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك, هجوماً حاداً على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية, وذلك بعد القرارات التى صدرت مساء الأحد بإيقافه .

وقال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية بقناة الزمالك الفضائية, عبر برنامج زملكاوى,:مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رغماً عن هشام حطب واللجنة الأولمبية بالكامل, ورغم تحذيراته للكثير من القنوات بعدم استضافتى إلا أننى تحدثت اليوم فى أغلب القنوات .

وأضاف منصور: معالى وزير الشباب والرياضة أين أنت, من فضلك أستمع لى .

وواصل: أشكر مصر كلها – تريند – كلنا مرتضى منصور رقم 1 فى مصر والعالم, هل علمت يا حطب أنت وعصابتك ماذا فعلتم, ومازلت لم أتحدث ولم أقيم مؤتمراً صحفياً بعد .

إقرأ أيضاً : أول رد من مرتضى منصور على قرار إيقافه لمدة 4 سنوات

وتابع: ما يحدث رسالة لأجهزة الدولة بأنه لا يليق ما يحدث معى, أنا أتعرض لمخططات ومؤامرات قطرية وأنا فى بلدى, الجميع يعلم أنها ليست قصة أهلى وزمالك .

وأردف: محمود الخطيب يسعى لإشعال فتنة جماهير الأهلى والزمالك, ولا يليق يا أسطورة, ولن تكون مرتضى منصور فى يوم من الأيام, ولم أوجه لك السباب يوماً ما يا خطيب .

وأكمل: شكوتى لدى النائب العام ورئيس الجمهورية والمخابرات الحربية واللجنة الأولمبية, لماذا تفعل مثلى وتقلدنى طالما تتعقد منى بهذا الشكل, أجتمع اللاعبين, تفعلها بعدى, أجتمع مع المدرب وتفعلها بعدى, أغير المدرب تفعلها بعدى, أرتدى جينز تفعلها ثبعدى .

وتابع: من المفترض أن وزير الشباب والرياضة من صلاحياته حل اللجنة الأولمبية .

وأختتم مرتضى منصور حديثه قائلاً:

أقسم بالله لم تهتز شعرة من رأسى وصباح الغد سأكون فى النادى وسأمضى أوراق وأنا أضع قدماً على أخرى .

يأتى هذا عندما أصدرت اللجنة الأولمبية بياناً رسمياً للرد على الشكوى المقدمة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك .

حيث أعلنت اللجنة الأولمبية فى بيانها, ثبوت الوقائع التى صدرت ضد مرتضى منصور, ليتقرر إيقافه عن مزاولة أى نشاط رياضى لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه, وعدم تمثيله لنادى الزمالك أمام أى شخص أو حضوره أى جمعية عمومية أو اعتماد توقيعه مع إبلاغ النائب العام عن تلك الوقائع .

كما أكدت اللجنة على إبلاغ المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام لإعمال شئونه حيال ما يتم إذاعته بقناة الزمالك الفضائية من ألفاظ خادشة للحياء .

إقرأ أيضاً : عاجل.. إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن ممارسة أى نشاط رياضى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى