الدورى المصرى

مرتضى منصور ينشر خطاب الزمالك لـ كاف بشأن موقفه من تأجيل مواجهة الرجاء المغربى

نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الخطاب الذى تم ارساله للاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” بشأن موقف القلعة البيضاء من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء, فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا .

فاز الزمالك على الرجاء المغربى بهدف دون رد, فى ذهاب نصف النهائى الإفريقى, الذى أقيم على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة الإياب إلى 1-11-2020 بدلاً من إقامتها السبت المقبل, فيما سيتم إقامة نهائى أبطال إفريقيا فى موعده المحدد يوم 6-11-2020 .

وذكر الزمالك فى خطابه موافقته على تأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء المغربى, شرط أن يتم تأجيل المباراة النهائية تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المنافسين, حيث سيتحدد طرف المباراة النهائية الأول غداً الجمعة بعد مباراة الأهلى والوداد المغربى, فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعدما فاز المارد الاحمر على مستضيفه المغربى بهدفين دون رد فى مباراة الذهاب .

نص خطاب الزمالك إلى كاف بشأن تأجيل مباراة الرجاء:

 

بخصوص مباراة العودة بين نادي الزمالك والرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال موسم 2020/2019.

نحيطكم علما بالتزامنا بالموعد الذي حدده الاتحاد الافريقي لإقامة مباراة الاياب بين الزمالك والرجاء بتاريخ 24-10-2020 بالقاهرة، وإذا كانت هناك نية لتأجيل المباراة بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيرس کورونا فإننا لا نمانع من تأجيل المباراه في الموعد الذي ستحددونه بشرط اذا تأهل نادى الزمالك الي الدور النهائي بإذن الله فأنه يكون من العدل واحترامًا لمبدء تكافؤ الفرص بين كل الأندية المتنافسه أن يصدر قرار من الاتحاد الإفريقي بتأجيل المباراة النهائية عدد من الأيام للتساوي مع المدة التي أجلت لها المباراة قبل النهائيه بين نادى الزمالك ونادى الرجاء، ونعتقد أن هذا مبدأ عادل يراعي ظروف الرجاء المغربي، وفي ذات الوقت يطبق مبدأ العداله بين الأنديه.

لآنه من غير العدالة إذا تأهل نادي الزمالك إلي المباراه النهائيه أن يكون أمامه 5 أيام فقط ليلعب المباراه النهائيه يوم 2020/11/6، في الوقت الذي يكون فيه الفريق الآخر الذي تأهل إلى المباراه النهائيه قد تم منحه راحة أكثر من 14 يوم ..

فإذا كنا احترمنا ظروف نادي الرجاء والاتحاد الإفريقي للإجراءات الاحترازيه الخاصه بفيروس کورونا، فإنه من الواجب أن يقدر الاتحاد الإفريقي الظروف الارهاقيه والاصابيه للاعبى نادى الزمالك اذا وصل ان شاء الله الى المباراة النهائيه .

واذا كان القرار هو تأجيل مباراة الزمالك والرجاء وعدم تأجيل المباراه النهائيه فأن العداله تحتم تأجيل المباراه التى ستقام بين الأهلى والوداد لتقام المباريات على يومين متتاليين نظرا لتكافؤ الفرص .

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام.

ونشر هذا الخطاب عبر الحساب الرسمى لـ مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك, على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك .

إقرأ أيضاً: رسمياً.. كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى