الدورى المصرى

مجاهد: لن اترشح لانتخابات اتحاد الكرة

اخر تصريحات احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

مجاهد: لن اترشح لانتخابات اتحاد الكرة كانت تلك احدى تصريحات احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة الاتحاد المصري لكرة القدم .

حيث اعلن عن بعض التصريحات لقناة القاهرة والناس الفضائية انه لن يترشح للانتخابات القادمة التي ستقام لاختيار اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم لان ذلك شرط اساسي لرئاسته للجنة الثلاثية الحالية واوضح ايضا ان الاتحاد لم يكن على معرفة باسماء اللجنة الخماسية السابقة التي كان يترأسها عمرو الجنايني لان اختيارهم تم من خلال الرشيحات المقدمة فقط ولكنه هو من اختار بنفسه اعضاء اللجنة الثلاثية الحالية .

حيث اوضح مجاهد ان مندوب من الفيفا جاء وجلس معه داخل مقر الاتحاد وتناقش معه شخصيا لاختيار الاعضاء واوضح ايضا ان الفيفا اتخذ قراره بتغيير اللجنة الخماسية منذ تدخلها في ازمة الزمالك مع جينيراسيون لان اللجنة تدخلت دون ان تكون طرف في الخلاف .

اقرا ايضا: مباراة الاهلى القادمة امام كليوباترا وسلبية مسحة اللاعبين

مجاهد: لن اترشح لانتخابات اتحاد الكرة

وكشف ايضا ان الترشيحات المقدمة من هاني ابو ريدة الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القادم للفيفا كانت 7 اسماء فقط وانه هو بنفسه من اختار محمد فضل واحمد عبد الله اثناء اقامة بطولة الامم الافريقية .

وعند سؤاله عن ملابسات ماحدث في تونس وادى الى انسحاب منتخب الشباب من البطولة هناك اجاب ان اللجنة الثلاثية تأكدت تماما من تقرير لجنة تقصي الحقائق التي شكلتها انه لم يكن هناك اي مؤامرات للاطاحة بمنتخب الشباب المصري سواء من تونس او من الاتحاد الافريقي ولكن وجود الاخطاء وتزايد اعداد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا هو ما ادى الى الانسحاب بعد انفاق اكثر من 18 مليون جنية على هذه البطولة ولم نشترك في اي مباراة بها .

واشار ان تقرير اللجنة تم تحويله الى لجنة الانضاط داخل الاتحاد لان هناك امور يجب ان تُدرس ويُتخذ فيها بعض القرارات .

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يعلن عن اولى صفقاته الشتوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى