الدورى المصرى

مجاهد: عقد اجيري بدون مخالفات

تصريحات احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

مجاهد: عقد اجيري بدون مخالفات حسب ما صرح احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة برئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل مؤقت .

واوضح مجاهد ان لجنة الجهاز المركزي للتفتيش والمحاسبات التي تتبع وزارة الشباب والرياضة انتهت من مهامها داخل اتحاد الكرة امس ولم تقوم بكتابة التقرير حتى الان ولم يتم اخطار الاتحادي بأية ملاحظات ولكن المؤكد انه لا يوجد اي مخالفات في عقد خافيير اجيري المدرب السابق للمنتخب المصري وايضا اكد ان منتخب مصر لم يحصل على اي مكافأت من رئيس دولة الشيشان كما ذكرت بعض الشائعات .

اقرا ايضا: اسلام جابر ليس مسئول عن الهزيمة

وتطرق مجاهد في تصريحاته ونفى تعيين محمد الشواربي كرئيس للجنة المسابقات بأتحاد الكرة لخلافة مازن مرزوق واكد ان الاتحاد لن يعين احد في هذا المنصب وان الشواربي مشرف على هذه اللجنة فقط وسيد بخيت مسئول عن عملية تسيير الاعمال بسبب خبرته الكبيرة وهذا القرار يرجع الى اللجنة الثلاثية فقط ولكننا تركناه للمجلس القادم المُنتخب ولرابطة الاندية في الموسم الجديد .

 واكد مجاهد انه لا يوجد اي نية لالغاء مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم ومن يردد هذا الكلام يريد تشويه صورة اللجنة .

وبالنسبة لمباراة السوبر المصري بين الاهلي وطلائع الجيش فلم يتم تحديد موعدها حتى الان والاتحاد المصري ينتظر القرار من الاتحاد الافريقي لاختصاصه بالمباريات الافريقية .

وعن موعد انتهاء مسابقات الدوري المصري وكأس مصر فمن المحتمل انتهاؤهم في الـ30 من سبتمبر المقبل ومن الممكن ان يُقام السوبر بعد انتهاء الـ34 اسبوع للدوري ولكن لم يتم حسم القرار حتى الان .

واعلن مجاهد ان اللجنة ستقيم مؤتمر صحفي للاعلان عن مئوية اتحاد الكرة المصري خلال الايام الـ10 المقبلة وتوضيح كافة تفاصيل الاحتفال بهذا الحدث والمسئولين عنه واللجنة المنظمة له .

مجاهد: عقد اجيري بدون مخالفات

واضاف انه يتم دراسة كل الجوانب لاقامة حفل يحضره نجوم عالميين ومن المحتمل ان تقام مباراة بشكل ودي بين نجوم الكرة القدامى المصريين والافارقة والدوليين وستتزامن المئوية مع يوم 3 ديسمبر المقبل ومع افتتاح مقر الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد في منطقة السادس من اكتوبر .

اقرا ايضا: مواعيد مباريات يوم الخميس 4 / 2 / 2021 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى