تقارير رياضية

مهند لاشين ينضم الى منتخب مصر

تفاصيل انضمام مهند لاشين الى المنتخب المصري

مهند لاشين ينضم الى منتخب مصر وفق ما اعلن لاعب طلائع الجيش واعلن ايضا وجوده مع المنتخب في المعسكر القادم .

جدير بالذكر ان المنتخب المصري يستعد لمعسكر في شهر مارس بقيادة حسام البدري قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية .

مهند لاشين ينضم الى منتخب مصر

اقرا ايضا: الاهلي السعودي يتوجه لفرض عقوبة علي السومة والعويس

وقد اعلن لاشين من خلال تصريحاته لفضائية “صدى البلد” من خلال برنامج “الماتش” انه تلقى خبر انضمامه للمنتخب امس الاربعاء بواسطة كابتن مختار والعميد احمد مهدي وقد اكدوا عليه انه سيكون متواجد في المعسكر المقبل .

واكمل انه شعر بسعادة كبيرة لتلقيه مثل هذا الخبر ولن تكون المرة الاخيرة ويعتبر هذا فضل كبير من الله فلقد اوضح انه نشأ مع فريق الاسماعيلي على الانضمام للمنتخبات .

واوضح انه يرى ان البدري مدرب كبير وشخصية لا تعرف المجاملة لاي لاعب سواء كبير او صغير وقبل ذلك قد طلب ضمي لفرق الاهلي خلال فترة تواجده وعندما كان رئيسا لفريق بيراميدز كان يريد مني ان ابقى ولكني لم احصل على فرصة كبيرة للمشاركة وهذا اكبر دليل على عدم تدخله بشكل شخصي او محباته لاحد .

واكمل ان عليه ان يقتنص الفرصة ويثبت انه جدير بها فهناك لاعبين كبار ينتظرونها وسأنافس بقوة بأذن الله .

اما عن مواجهة الاهلي القادمة مع طلائع الجيش فقد اوضح لاشين ان المارد الاحمر فريق كبير وسيعمل هو وفريقه على استغلال خسارتهم الاخيرة واجهادهم من السفر لمحاولة اقتناص الفوز ونحن نستعد لذلك وندرس نقاط الضعف والقوة لديه .

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يهزم مونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى